أنهى النجمة صفقة ضم لاعب فريق الإجتماعي الغاني نيكولاس كوفي، حيث وقّعت الادارة عقداً معه، ليكون اللاعب الغاني ثاني أجانب النجمة لهذا الموسم بعد السوري عبد الرزاق الحسين.

وكان كوفي قد برز مع الاجتماعي طرابلس وسجل 6 أهداف الموسم الماضي، وهو شغل الأوساط الكروية في الفترة الماضية حيث تنقّل بين العهد والنجمة قبل ان يحسم أمره وينضم الى بطل كاس لبنان.
وستكون وجهة النجمة الأجنبية المقبلة في خط الدفاع، حيث يخضع لاعبان للتجربة الأول من نيجيريا وهو أودونلامي كونل (26 عاماً)، الذي وصل أمس إلى بيروت، والثاني السنغالي تانديا سليماني (29 عاماً) ويصل غداً الأحد.
في مدينة صور، تتضح صورة الموسم المقبل أكثر وأكثر مع صدور قرارات في نادي التضامن صور، إذ من المفترض أن تستقيل الهيئة الادارية الحالية في أول اجتماع رسمي، لتتخذ كافة الاجراءات القانونية والتنظيمية لانتخاب هيئة ادارية جديدة. وجرى التوافق على انتخاب محمد مديحلي رئيسا للنادي، على أن يتولى قائد منتخب لبنان التاريخي رضا عنتر منصب مدير الرياضة في النادي. واعلنت ادارة النادي أن الصفحات المنتحلة اسم التضامن صور ورابطة مشجعيه على مواقع التواصل الإجتماعي لا تمثل النادي بأي شكل من الأشكال. وسوف يجري قريبا اطلاق الموقع الرسمي للنادي بحلته الجديدة، اضافة الى صفحة رسمية باسم رابطة مشجعي التضامن.
وفي الجنوب أيضاً، يقيم نادي الشباب الغازية اليوم عند الساعة 17.30 مباراة تكريمية لمدرب الفريق السابق فؤاد ليلا، تجمع بين قدامى الشباب الغازية وقدامى نجوم الأندية على ملعب البلدة، وذلك تقديرا لعطائه وجهوده في خدمة الكرة اللبنانية عامة ونادي الغازية خصوصاً. ويضم منتخب النجوم كلا من: حسن شاتيلا، حسن عبود، ابراهيم الدهيني، جمال الخطيب، محمود حمود، فؤاد سعد، خالد بلهوان، محمد بلهوان، وعلي رمال.