تغلب ريال مدريد على تشلسي 3-2، في مباراة ودية استعداداً للموسم المقبل. وسجل أهداف ريال البرازيلي مارسيلو (19 و26) والإسباني ماريانو دياز ميخيا (37). أما من جهة الـ"بلوز" فكان البلجيكي إيدين هازار صاحب الهدفين (78 و90).

من جهته، اختتم باريس سان جيرمان جولته الأميركية بأبهى صورة، حاصداً فوزاً عريضاً على ليستر سيتي 4-0. وحملت الأهداف تواقيع الأوروغواياني إدينسون كافاني (26 من ركلة جزاء)، وجوناثان ايكوني (46)، والبرازيلي لوكاس مورا (64) والفرنسي اودسون ادوارد (90).
من جهة أخرى، سقط أتلتيكو مدريد أمام مضيفه ملبورن فيكتوري الأوسترالي 0-1. وجاء هدف المباراة الوحيد عبر قلب الدفاع نيك انسل في الدقيقة 44.
بدوره، احتاج النجم السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش إلى أربع دقائق فقط لافتتاح رصيده من الأهداف في صفوف فريقه الجديد مانشستر يونايتد، ليضعه على الطريق الصحيح وتحقيق انتصار سهل على غلطة سراي التركي 5-2. ونجح غلطة سراي في إدراك التعادل عبر كرة رأسية لسينان غوموس غير المراقب داخل المنطقة (22)، لكن قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق، سدد بروما كرة استقرت في الزاوية العليا لمرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا، مانحاً التقدم لفريقه. ودخل مانشستر الشوط الثاني بقوة ونجح في إدراك التعادل عبر قائده واين روني (55)، ثم قام المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بمجهود فردي رائع داخل المنطقة حيث تخطى مدافعاً، وعندما حاول مراوغة الحارس الأوروغواياني فرناندو موسليرا، عرقله الأخير ليحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها روني بنجاح (58).
واستمر الشياطين الحمر في أفضليتهم، ونجح البلجيكي الدولي مروان فلايني في إضافة الهدف الرابع من كرة رأسية (62)، قبل أن يختتم الإسباني خوان ماتا مهرجان الأهداف بعد لعبة مشتركة رائعة مع مايكل كاريك (75).
وحقق برشلونة فوزاً سهلاً على سلتيك الاسكوتلندي 3-1. سجل للفائز التركي أردا توران (11) وايفي امبروز (31، خطأ في مرماه) ومنير الحدادي (41)، أما للخاسر فسجل لي غريفيث (29).