أُقفل باب تسجيل اللاعبين في كأسي التحدي والنخبة لكرة القدم اللتين تنطلقان غداً وبعد غد، إذ تُفتتح المسابقة الاولى غداً بلقاءي الإجتماعي مع التضامن صور على ملعب العهد عند الساعة 17.00 ضمن المجموعة التي تضم أيضاً الراسينغ، والإخاء الأهلي عاليه مع السلام زغرتا على ملعب الصفاء في التوقيت عينه ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً طرابلس.

أما كأس النخبة فتنطلق بعد غدٍ الجمعة بلقاء كبير بين العهد والصفاء على ملعب بحمدون عند الساعة 17.00 ضمن المجموعة التي تضم أيضاً النبي شيت. وتستكمل الجولة الأولى يوم السبت بلقاء النجمة وشباب الساحل على الملعب عينه وفي التوقيت ذاته في المجموعة التي تضم الأنصار ايضاً.
وستسعى الفرق لاستغلال النخبة والتحدي لتجربة لاعبين أجانب ولبنانيين قبل ضمّهم رسمياً، اضافة الى الوقوف على جاهزية الفرق بعد انطلاق التمارين قبل ثلاثة أسابيع.
ومع اقفال باب التسجيل تبرز عدة نقاط كتسجيل السلام زغرتا لـ 13 لاعباً بينهم اللبنانيان ابراهيم بحسون وبراندون بركات، ليكون الفريق الشمالي الأكثر تسجيلاً للاسماء. في حين كان الأنصار وطرابلس والعهد الأقل تسجيلاً مع ثلاثة لاعبين للأنصار هم البرازيلي برونو كامارغوس والموريتاني مولاي احمد خليل الذي تعاقد معه النادي، الى جانب الترينيدادي ويليس بلازا، أما طرابلس فلاعبوه من غانا، في حين سجّل العهد نيجيريا وسنغاليا واللبناني محمد بدر الدين.
واللافت غياب شباب الساحل عن القائمة الاتحادية كونه لم يسجّل أي لاعب في ظل الأزمة الادارية التي يمر بها.
من جهته سجّل الصفاء خمسة لاعبين أجانب من أفريقيا بينهم الليبي أكرم الزوى اضافة الى اللبناني كيفن زوربا. أما في النجمة فقد بقي إسما الفلسطيني محمد قاسم والتونسي رضوان الفالحي الى جانب مواطنه هاشم عباس والغاني نيكولاس كوفي ولاعبَين من نيجيريا وآخر سنغالي.
النبي شيت سجّل تسعة لاعبين بينهم الغاني دوغلاس نكروما لاعب الساحل السابق واللبناني جوزف جلاد، علماً أن ادارة النادي ضمّت حسن ضاهر من العهد حيث وقّع أمس كشوف النادي البقاعي في الاتحاد. وشهدت قائمة الإجتماعي التي ضمت 8 لاعبين عودة لاعبه اللبناني عمر الياسين.
أما الأبرز فكان في قائمة التضامن صور مع ورود إسم القائد التاريخي لمنتخب لبنان رضا عنتر الى جانب محمد سلمان وكاظم عطية اضافة الى خمسة سنغاليين وكاميروني.
كما برز في قائمة الإخاء الأهلي عاليه إسم لاعب النجمة السابق السوري صلاح شحرور.