عبّر النجم الألماني جوليان دراكسلر عن نيته ترك فريقه الحالي فولسبورغ، رغم أن المدير الرياضي للأخير، كلاوس ألوفس، كان قد صرّح قبل فترة قائلاً: "دراكسلر سيبقى في صفوف فولسبورغ بنسبة 100%".

وقال دراكسلر في مقابلة مع صحيفة "بيلد": "بعد نهاية كأس أوروبا، أوضحت للمدرب ديتر هيكينغ بصراحة أنني أرغب في ترك الفريق".
وكان دراكسلر قد انضم الى صفوف فريقه الحالي في مطلع الموسم الماضي مقابل صفقة بلغت 36 مليون يورو ويرتبط بعقد معه حتى عام 2020، وقد تردد انه يفاوض يوفنتوس الايطالي وأرسنال الانكليزي.
من جهة أخرى، انهى تشلسي الإنكليزي بيع لاعبه المصري محمد صلاح إلى روما، اذ أشار النادي اللندني إلى أن صلاح سينتقل إلى فريق العاصمة الايطالية بشكلٍ نهائي بعدما لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة.
أما جار تشلسي، أرسنال فسيخوض منافسة شرسة مع يوفنتوس، في سبيل الحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بلاز ماتويدي. ووفقاً لبعض التقارير الصحافية، فإن يوفنتوس يسعى بقوة لسد الفراغ الذي سيخلّفه الرحيل المحتمل لنجمه بول بوغبا، إلى صفوف مانشستر يونايتد، وقد بات ماتويدي على رأس قائمة المطلوبين لدى "السيدة العجوز".
من جهته، تعاقد ليستر سيتي مع لاعب كراكوفيا البولوني، بارتوش كابوتسكا، لمدة خمسة أعوام، والذي كان أحد أفراد المنتخب البولوني في كأس أوروبا بفرنسا، حيث ساهم في تأهله إلى ربع النهائي، بعدما خاض أربع مباريات من اصل خمسة لقاءات لعبها في البطولة.
وفي إسبانيا، أعلن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أن مهاجم الفريق خيسي رودريغيز في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفي الوقت الذي تحدثت فيه الصحف الفرنسية عن انتقال كامل بالنسبة الى خيسيه مقابل 25 مليون يورو، فإن زيدان لمح الى أن الصفقة قد تكون على سبيل الإعارة.
وفي إسبانيا أيضاً، أكد المدير الرياضي لإشبيلية رامون رودريغيز، أن ناديه يأمل إتمام صفقة ضم لاعب ريفير بلايت الأرجنتيني غابريال ميركادو.
وأوضح رودريغيز أن صفقة انضمام ميركادو لم تحسم بعد، بيد أنه اعترف في الوقت نفسه بأن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة، معرباً عن أمله بأن يصل اللاعب إلى إسبانيا في الأيام القليلة المقبلة.