انتهت كل الشائعات حول لاعب يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا، وأعلن مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، التحاق اللاعب بهم للخصوع لفحوص طبية تمهيداً لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة. ووصل بوغبا، الذي قضى عطلة امتدت لعدة أسابيع عقب مشاركته في "يورو 2016" مع المنتخب الفرنسي، إلى مانشستر في صفقة تقدر قيمتها بنحو 110 ملايين يورو.

وكان بوغبا (23 عاماً) قد وصل إلى يوفنتوس في صيف 2012 قادماً من يونايتد دون مقابل، إذ لم يدفع "السيدة العجوز" حينها سوى مليون يورو مقابل تأهيل اللاعب، لكنه الآن سيصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.
من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية فرنسية أن نجم فولسبورغ جوليان دراكسلر لا يزال هدفاً لريال مدريد ويوفنتوس وأرسنال وإفرتون. كما انضم اليهم باريس سان جيرمان أخيراً. ويأمل مدرب الأخير أوناي إيمري التعاقد مع لاعب يستطيع تعويض رحيل إبراهيموفيتش عن صفوف النادي الفرنسي هذا الصيف الى مانشستر.
بدوره، أكَّد نابولي على موقعه الرسمي تجديد عقد لاعبه السلوفاكي مارك هامسيك حتى عام 2020. ويأتي هذا الخبر ليدحض الشائعات عن قرب انتقاله الى بايرن ميونيخ الذي رغب في ضمه بعد مستواه المميز في "يورو 2016".
ولعب هامسيك اكثر من 400 مباراة مع نابولي منذ انضمامه من بريشيا عام 2007، وسجل 98 هدفاً كما فاز بكأس ايطاليا مرتين.