تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي مع مهاجم ريال مدريد الإسباني خيسي رودريغيز لمدة خمس سنوات، ليصبح خامس لاعب ينضم الى صفوف بطل "ليغ 1" بقيادة مدربه الجديد الإسباني أوناي إيمري بعد البولوني غريغورز كريشوفياك والبلجيكي توماس مونييه والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو والفرنسي حاتم بن عرفة.

وذكرت تقارير صحافية أن سان جيرمان دفع مبلغاً مقداره 25 مليون يورو للحصول على خدمات خيسي، الذي قال خلال تقديمه الى وسائل الإعلام: "أنا سعيد جداً بالانضمام الى سان جيرمان الذي أصبح أحد أكثر الأندية المنافسة في أوروبا". وأضاف: "لديّ أهداف كبيرة مع سان جيرمان في السنوات المقبلة وسأكون مسروراً بالعمل تحت قيادة إيمري، فأنا أتطلع إلى بدء هذا التحدي الجديد في مسيرتي".
بدوره، تحول اهتمام أرسنال نحو لاعب الريال الكولومبي خاميس رودريغيز، بعدما فشل في الحصول على خدمات نجم ليستر سيتي الجزائري رياض محرز. وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن أرسنال يرى في خاميس التعويض المناسب لضياع صفقة محرز، بعد تمسك النجم الجزائري بارتداء قميص فريق "الثعالب" في الموسم الجديد.
من جهتها، أشارت الصحف الإيطالية إلى استعداد ميلان لتقديم عرض بملايين الدولارات من أجل لاعب آخر من ريال مدريد وهو إيسكو.
إلى ذلك، أعرب لاعب يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي كينغلسي كومان المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني عن سعادته بالوجود ضمن صفوف الفريق البافاري، مشيراً إلى رغبته في البقاء في "أليانز أرينا" لأطول فترة ممكنة.
وانتقل كومان إلى بايرن مطلع الموسم الماضي بعقد إعارة يمتد لموسمين، ما يعني أن الموسم الجديد هو الأخير في عقد اللاعب صاحب الـ 20 عاماً، لكن يبدو أنه لن يكون العقد الأخير بين اللاعب وفريقه البافاري، إذ يملك بايرن بنداً يتيح له حق شراء كومان نهائياً في الصيف المقبل مقابل 20 مليون يورو.
كذلك، أكد وست هام يونايتد الإنكليزي تعاقده مع لاعب أولمبياكوس اليوناني، الفرنسي أرتور ماسوكو، لمدة 4 أعوام.
وعلى صعيد المدربين، أعلن إنتر ميلانو الإيطالي أنه توصل إلى اتفاق لفسخ عقد مدربه روبرتو مانشيني بالتراضي، وهو يتجه الى تعيين الهولندي فرانك دي بوير مكانه للإشراف على الفريق في الموسم الجديد.