قام اتحاد الشمال الفرعي لكرة القدم  بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر في دارته في اللويزة على رأس وفد كبير ضم معظم الأندية الشمالية لشكره على جهوده في انماء كرة القدم اللبنانية بشكل عام والشمالية بشكل خاص. وكان من ضمن الحاضرين في دارة حيدر نائبا رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان وأحمد قمر الدين بالإضافة إلى عضوي اللجنة التنفيذية في الاتحاد رئيس لجنة الحكّام محمود الربعة وجورج شاهين. 

البداية كانت بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد بالأندية الزائرة وبالحاضرين، مشيرا إلى ان زيارات كهذه مهمة على الصعيد الرياضي وايضا على الصعيدين الاجتماعي والانساني، وتثبت ان كرة القدم اللبنانية أداة جمع لا اداة تفرقة. وقد اغتنم حيدر هذه الفرصة ليعيد تهنئة نائبيه ريمون سمعان واحمد قمر الدين بفوزهما برئاسة بلديتي فرن الشباك وطرابلس على التوالي. ومن  ثم تحدث على نحو مفصل عن كرة القدم الشمالية، مشيرا إلى أن وجود قمر الدين على رأس بلدية طرابلس سيعطي دفعا كبيرا للكرة الشمالية، فهو راعي كرة القدم الشمالية ولن يبخل بأي جهد في سبيل مساعدة الأندية الشمالية عبر تأمين الملاعب اللازمة لها لإقامة نشاطاتها أو عبر المساعدات المادية المباشرة من قبل البلدية. و أشاد حيدر بالاتحاد الفرعي في الشمال، وبرئيسه احمد فردوس، وبالنشاطات التي يقوم بها، ما جعل اتحاد الشمال نموذجا يحتذى به على صعيد جميع الاتحادات الفرعية في النشاط والجدية والإخلاص في العمل.
في المقابل، شكر فردوس حيدر على جهوده في مساعدة الأندية اللبنانية على نحو عام، وأندية الشمال على نحو خاص، مشيرا إلى أن أندية الشمال تفتخر بوجود شخص كحيدر على رأس مؤسسة الاتحاد.
و كانت كلمة مقتضبة لنائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم احمد قمر الدين، شكر فيها صاحب الدار على الاستضافة، ووعد بالعمل مع رئيس الاتحاد لمساعدة أندية الشمال بكافة الوسائل المتاحة، طالبا من الأندية تفهّم وضع الملاعب في طرابلس، فالبلدية تعمل وفق أجندة مدروسة للحفاظ على منشآتها الرياضية، لذلك لا تستطيع تلبية كل طلبات الأندية بإستخدام الملاعب.
و في الختام قدم حيدر دروعا تقديرية لكل من سمعان وقمرالدين وفردوس والى جميع الأندية التي زارته، والتي بلغ عددها ٣٢ نادياً. بدوره قدم فردوس باسم أندية الشمال درعا تقديرية لحيدر.