رأى مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان أن لاعبه الكولومبي جايمس رودريغيز باق في معه في الفريق، وأنه راض عن أدائه. وصرَّح زيدان: "جيمس معنا هنا، أشعر بالسعادة للمستوى الذي قدَّمه وسيستمر مع ريال مدريد. أشعر بالملل من تكرار الإجابة نفسها عن السؤال نفسه. إجابتي لا تتغير". وأضاف: "سننتظر حتى 31 آب لنغلق سوق الانتقالات، لكن أعتقد أن ليس ثمة لاعبون وافدون وأن المجموعة متكاملة".

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية انكليزية، ان مانشستر يونايتد لا يسعى لتجديد قائد الفريق واين روني. ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن روني يريد إنهاء مسيرته في يونايتد، لكن النادي لن يتخذ أي خطوة لتمديد عقده قبل مرور 18 شهراً من الآن. وأضافت الصحيفة: "على روني أن يثبت أنه يستحق تمديد عقده وزيادة على أجره البالغ 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، لكن إدارة الشياطين الحمر لا تنوي التحرك لتمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2019".
كذلك، كشفت تقارير صحفية بريطانية أن لاعب ليفربول الإيطالي ماريو بالوتيلي اجتمع بمدرب يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو لطلب المشورة منه بخصوص مستقبله الكروي. ودرب مورينيو بالوتيللي في صفوف إنتر ميلانو، ويبحث حالياً عن فريق جديد بعدما أبدى مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب عدم رغبته في التمسك بخدماته. وذكرت صحيفة "ذا صن" أن مورينيو نصح بالوتيلي بالبحث عن مكان له خارج الدوري الإنكليزي لإنقاذ مسيرته الكروية وخاصة أن الفرق الإنكليزية تجد في التعاقد معه مخاطرة بسبب مزاجيته وعدم استقرار مستواه.
بدوره، أكَّد المدير الرياضي لفالنسيا سوسو غارسيا بيتراتش أن ناديه لا يريد بيع المهاجم باكو ألكاسير، وأن اللاعب لم يبد رغبته في الرحيل عن "الخفافيش". وأدلى بيتراتش بهذه التصريحات خلال مؤتمر صحافي عقب تقديم ماريو سواريز أمام وسائل الإعلام كلاعب جديد في فالنسيا.
من جهته قال الأخير: "انضممت لناد كبير وله تاريخه في الليغا، لقد جئت سعياً لتحقيق أشياء عظيمة، وسأحاول أن أقدم كل ما بوسعي". واعترف سواريز بأن الموسم الماضي لم يكن على المستوى الذي يتمناه، مشيراً إلى أنه سيسعى لإثبات أهميته.