لا يزال الفرنسي سمير نصري، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، في حالة بحث عن فريق جديد بعدما تبلغ عدم اعتماد المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا على خدماته عند قدومه إلى الفريق.

ومنذ يوم الجمعة الماضي، يتم التداول باسم فريق بيشكطاش التركي كوجهة محتملة للاعب مرسيليا الفرنسي السابق، وهذا ما أكدته الصحف التركية صباح أمس.
وقالت صحيفة "فوتوماك" إن بيشكطاش تلقى الضوء الأخضر من مانشستر سيتي وسيلتقي اللاعب اليوم.
ومن الخيارات المطروحة أن تتم إعارة نصري مع خيار شرائه.
إلى ذلك، ذكرت الصحف التركية الصادرة أمس أن لاعب وسط مرسيليا ومنتخب فرنسا لاسانا ديارا في طريقه للانضمام إلى صفوف غلطة سراي.
وقالت صحيفة "حرييت" التركية الواسعة الانتشار: "سيوقّع ديارا على الأرجح عقده يوم الخميس المقبل بعد أن يحل مشكلته مع فريقه السابق لوكوموتيف موسكو".
في المقابل، أكد أحد المسؤولين في النادي التركي ليفنت نزيفوغلو أن توقيع العقد يرتبط بالدرجة الأولى بحل مشكلة ديارا مع لوكوموتيف حيث حكمت محكمة التحكيم الرياضي على اللاعب بدفع مبلغ 10 ملايين يورو وذلك بعدما وقّع مع الفريق الروسي عقداً لمدة أربع سنوات عام 2013، لكنه ترك الفريق بعدها بعام واحد.
من جهة أخرى، جدد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، تأكيده أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز سيبقى في صفوف الفريق الملكي.
ونقلت صحيفة "فور فور تو" الإنكليزية عن "زيزو" قوله: "خاميس رودريغيز سعيد في صفوف ريال مدريد. وهو باقٍ معنا".
وفي إنكلترا، أعلن مانشستر يونايتد عبر حسابه في "تويتر" أنه أعار مدافعه الشاب كاميرون بورثويك جاكسون إلى ولفرهامبتون وندررز حتى نهاية الموسم.
وبورثويك جاكسون (19 عاماً) خريج أكاديمية مانشستر لتطوير الناشئين، وشارك لأول مرة في تشكيلة الفريق الأول ليونايتد في تشرين الثاني الماضي، ولعب 14 مباراة تحت قيادة المدرب السابق الهولندي لويس فان غال في الموسم الماضي.
من جهته، أعار نيوكاسل الإنكليزي المهاجم الدولي الهولندي سييم دي يونغ إلى بي أس في ايندهوفن لمدة موسم واحد.
وكان دي يونغ (27 عاماً) قد انضم إلى نيوكاسل من أياكس أمستردام الهولندي قبل عامين، لكنه عانى من الإصابات، فشارك أساسياً في سبع مباريات فقط.