أكَّد لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، الألماني باستيان شفاينشتايغر، أن "الشياطين الحمر" سيكون آخر ناد أوروبي يلعب معه، وأنه سيكافح بضراوة لخطف مقعد في التشكيلة الأساسية.

وكانت شائعات قد سرت حيال مغادرته أسوار "أولد ترافورد" غداة تعيين مورينيو مدرباً جديداً ليونايتد خلفاً للهولندي لويس فان غال، حيث قرر الـ"سبيشيل وان" عدم الاعتماد على تسعة لاعبين؛ أبرزهم "شفايني".
وذكر لاعب الوسط على مدونته الخاصة في موقع "تويتر": "مانشستر يونايتد سيكون آخر ناد أوروبي ألعب معه".
وأعرب شفاينشتايغر (32 عاماً) في معرض حديثه عن إعجابه الشديد بيونايتد، مؤكداً سعيه الدؤوب لحجز مقعد له ضمن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قائلاً: "أحترم الأندية الأخرى، لكن يونايتد كان الوحيد الذي جعلني أفكر بمغادرة أسوار بايرن ميونيخ. أنا جاهز إذا كان الفريق بحاجة إلى الدعم".
كذلك، ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أن لاعب باير ليفركوزن الألماني التركي هاكان كالهانغلو مطلوب بشدة من قبل توتنهام الإنكليزي.
وذكرت الصحيفة أن مسؤولي النادي اللندني يسابقون الزمن لحسم انضمام اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الصيف الجاري.
وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف ليفركوزن في صيف عام 2014 قادماً من هامبورغ الألماني مقابل 14 مليون يورو.
من جهة أخرى، كشفت صحيفة "أس" المدريدية عن رفض لاعب ريال مدريد إيسكو الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي، مفضلاً تجديد عقده والبقاء ضمن صفوف النادي الملكي في الموسم المقبل.
في المقابل، أكدت التقارير الإيطالية أن "اليوفي" مصر على الحصول على توقيع إيسكو ومستعد لرفع المبلغ الى 40 مليون يورو لإتمام الصفقة قبل نهاية موعد سوق الانتقالات الصيفية.
إلى ذلك، حسم مسؤولو يوفنتوس، صفقة انضمام لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بليز ماتويدي، بشكل نهائي بحسب ما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية. وأكدت الصحيفة أن الصفقة في طريقها للانتهاء رسمياً بنجاح، بعدما توصل الفريقان إلى اتفاق نهائي يحصل من خلاله النادي الباريسي على 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين أخرى مكافآت متعلقة بنسبة المشاركات ونتائج الفريق.
على صعيد الحراس، أشارت صحيفة "سبورت" الكاتالونية إلى أن برشلونة يعتزم تجديد عقد حارس مرماه الألماني مارك - أندريه تير شتيغن.
ويرتبط الحارس الألماني مع النادي الكاتالوني بعقد حتى 2019، لكن من المنتظر تجديده الى 2021 براتب مرتفع نسبة إلى رواتب اللاعبين في النادي.