الشرقي مدرباً لفريق نجوم العالم


تكريماً لعطاءاته وتاريخه الحافل في كرة القدم اللبنانية، اختير المدرب الوطني التاريخي عدنان الشرقي ليكون على رأس فريق نجوم العالم في "مباراة العمر" التي ستجمعهم مع كوكبة من النجوم اللبنانيين، على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية في العاشر من أيلول المقبل.
الشرقي الذي حضر الأسبوع الماضي إلى ملعب الصفاء حيث خاض الفريق اللبناني أول تجمعاته استعداداً للمباراة، علّق قائلاً: "هي فرصة رائعة جداً الحضور في حدثٍ كبير من هذا النوع، حيث يوجد كل هؤلاء النجوم العالميين واللبنانيين. أنا سعيد بهذه اللفتة، وآمل أن أتمكن من الإسهام في إنجاح هذا الحدث الوطني". وتابع متحدثاً عن الفريق اللبناني: "هي فرصة لهم أيضاً للاستمتاع بخوض مباراة كبيرة. صحيح أنهم ليسوا في قمة لياقتهم البدنية الآن، لكنهم لا يزالون يملكون تلك المهارات اللافتة التي ميّزتهم عن غيرهم من اللاعبين، وبالتأكيد سيستمدون قوتهم من الجمهور الكبير الذي سيحضر إلى الملعب، وأستغل المناسبة لأدعوه للحضور بكثافة من أجل متابعة مباراة لا تتكرر".
وختم: "كلاعب وكمدرب سابق، أعلم أن كل محب للكرة يتمنى الحضور في مباراة مثل "مباراة العمر"، وخصوصاً أن النجوم العالميين كان الكل يتابعهم ويتابع إنجازاتهم عبر الشاشات. الآن جاء الوقت لنقدّم أنفسنا على الساحة الدولية وسط الاهتمام الكبير الذي يحيط بالمباراة".