استعاد نادي الأنصار مدربه ولاعبه السابق جمال طه، بعدما عقدت الهيئة الإدارية في النادي اجتماعاً برئاسة رئيس النادي نبيل بدر، وحضور غالبية الأعضاء، وعيّنت طه مديراً فنياً، وكلفته إعادة تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول، ودرست التقرير المقدّم من المدرب طه بالنسبة إلى اللاعبين المنوي ضمهم إلى الفريق أو الاستغناء عنهم في الموسم الجديد.
وبعد مناقشة موضوع استقالة الإدارة، قرر المجتمعون التريث بشأن هذا القرار واستكمال ما بقي من مدة الولاية الطبيعية للهيئة الإدارية الحالية التي تنتهي أواخر هذا العام، لكي لا يكون هناك فترة فراغ قد تضر بتحضيرات الفريق، علماً بأن المجتمعين أكدوا أن الإدارة لن تألو جهداً في سبيل إعداد فريق قوي ومنافس على اللقب في الموسم الجديد.
ودعت اللجنة الإدارية أعضاء الجمعية العمومية لتسديد اشتراكاتهم السنوية عن عام 2015. ودعت الجمهور إلى مواكبة حاشدة للمباراة النهائية لبطولة الناشئين التي ستجمع بين فريقي الأنصار والعهد يوم الأحد 14 الجاري على ملعب الصفاء.

حجيج مدرباً للساحل

وفي مكان ليس ببعيد من ملعب الأنصار، كان رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق يتفق رسمياً مع المدرب موسى حجيج لتسلّم مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل.
وكان اتفاق حجيج مع دبوق متوقعاً بعد الصورة التي جمعت الاثنين يوم الأحد والكلام عن أن حجيج سيكون المدرب الجديد للساحل خلفاً للمدرب التشيكي ليبور بالا الذي لم يكمل مشواره مع الفريق، رغم أنه جاء بديلاً للمدرب طه ونجح في إبقاء الفريق في الدرجة الأولى.
وعلى صعيد منتخب لبنان، يدخل المنتخب معسكراً داخلياً في فندق رامادا – الروشة بدءاً من يوم السبت، استعداداً لمباراته المنتظرة مع نظيره الكويتي عند الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس 11 الجاري على ملعب صيدا، وذلك في افتتاح تصفيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019.

تمارين المنتخب

ويواصل منتخب لبنان تدريباته اليومية عند الخامسة بعد الظهر على ملعب بيروت البلدي، بإشراف الجهاز الفني الذي يقوده المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش. واللافت تنظيم عمل وسائل الإعلام وتغطيتها لتحضيرات المنتخب حيث حُصرت المقابلات والتصوير وتقرر تخصيص فترتين لوسائل الإعلام يسمح خلالهما بإجراء المقابلات والتصوير يومي الجمعة والاثنين.