أحرز منتخب لبنان للاناث في سيف المبارزة، الميدالية الذهبية في بطولة العرب للأشبال (17 سنة وما دون) التي تقام في العاصمة الاردنية عمّان، إثر فوزهن على الامارات 44-42، في المباراة النهائية. وتألف الفريق اللبناني من ماري جو ابو جودة وناي سلامة ولور المصري، وهنّ جميعاً لاعبات نادي مون لا سال.

وأحرز الفريق نفسه الميدالية البرونزية في سلاح الشيش (إناث دون 17 سنة). وكان من المرجّح احراز الفريق اللبناني الميدالية الذهبية في سلاح الشيش ايضاً، لكن المجهود الجسدي الكبير الذي بذلته اللاعبات لاحراز ذهبية سيف المبارزة، أثّر في ادائهن في سلاح الشيش.
وفي منافسات فئة الشباب في سيف المبارزة (17 سنة وما دون)، أحرز الفريق المؤلف من انطوني شويري (مون لا سال)، مايك برشا (مون لا سال)، مارك الراعي (مون لا سال) وجورجيو ضو (مون لا سال) الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة سلاح الشيش للفئة نفسها، أحرز الفريق المؤلف من انطوان عنيسي (مون لا سال)، جورجيو ضو (مون لا سال)، مارك الراعي (مون لا سال) وبيتر ابراهيم (مون لا سال) الميدالية البروزنزية.
أما في مسابقات الفردي للإناث، فقد احرزت ناي سلامة (مون لا سال) ميداليتها الثانية في البطولة ضمن مسابقات الفردي بعد احرازها برونزية في سيف المبارزة لفئة الأشبال (17 سنة وما دون)، لتضاف الى ميداليتها ضمن فئة الـ 15 سنة وما دون، والى الميداليات الأربع ضمن فئة الفرق دون 15 ودون 17 سنة.