أنهى منتخب لبنان الأولمبي استعداداته للقاء نظيره الأردني اليوم عند الساعة 16.00 على ملعب المدينة الرياضية. وأقيم على مدى يومين تدريبات بقيادة المدرب ميليك كورسيس تحت إشراف المدير الفني للمنتخب الأول المونتنيغري ميودراغ رادولوفيتش. ورأى كورسيس أن هذا الاستحقاق هو الامتحان الأول للأولمبي الذي سيظهر لأول مرة منذ التصفيات الأولمبية الماضية، وقد ركز خلال التمارين على الجانب التكتيكي.

المران بدأ بكلمة لكورسيس إلى جميع اللاعبين، ركزت على ضرورة العمل كخلية واحدة، مؤكداً أن الجميع في المنتخب هم أخوة تحت لواء المنتخب الوطني.
ولفتت أمس زيارة قائد المنتخب الأول السابق رضا عنتر التمرين، حيث شجّع اللاعبين وتابع تدريباتهم تحضيراً للقاء اليوم.
في البحرين أنهى فريق العهد تحضيراته للقائه المصيري اليوم عند الساعة 18.00 بتوقيت بيروت مع المضيف المحرّق في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يتقدم العهد 1 - 0 ذهاباً. وأقيم مساءً التمرين الأخير بعد عقد المؤتمر الصحافي بحضور المدير الفني للعهد، الألماني روبرت جاسبرت، وقائد الفريق عباس عطوي "أونيكا" من جهة، والمدرب المساعد في المحرّق الكرواتي دامير ماركانوفيتش وقائد الفريق إبراهيم المشخص.
وغاب المدير الفني للمحرّق الكرواتي رادان غاكانين عن المؤتمر الصحافي، وسيغيب عن اللقاء أيضاً حيث سيتابعه من المدرجات بعد طرده ذهاباً في بيروت لاعتراضه على قرارات الحكام. كذلك سيغيب اللاعب عبد الوهاب الصافي لطرده في اللقاء عينه أيضاً. ويبدو أن تشكيلة المحرّق ستكون مشابهة لتلك التي خاضت لقاء الذهاب بوجود أجنبي واحد هو السوري محمود المواس.
العهد من جهته، يأمل أن يكون مكتمل الصفوف بعد تعرض حارسه حسن بيطار للرشح وارتفاع درجة حرارته أول من أمس، وكذلك المدافع خليل خميس، قبل أن يتحسّن وضعهما أمس، فيما شفي النيجيري موسى كبيرو وهيثم فاعور من إصابتيهما، وهما تدربا بنحو عادي أمس وأظهرا جاهزية للمباراة.
محلياً، أرسلت إدارة نادي الأنصار كتاباً إلى الاتحاد اللبناني تطلب فيه حكاماً أجانب للقاء الفريق مع النجمة ضمن المرحلة الثالثة من الدوري، علماً بأن الفريق سيواجه مضيفه التضامن صور في افتتاح الأسبوع الثاني بعد غدٍ الجمعة.