قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة عقب الاجتماع الأخير لهيئته الإدارية تأجيل إطلاق بطولة لبنان حتى 15 تشرين الثاني المقبل، وذلك فسحاً في المجال أمام فرق الدرجة الأولى للمشاركة في الدورة السنوية التي تحمل اسم الراحل هنري شلهوب، والتي كان قد طلب نديم حكيم تأجيلها لتنطلق في 4 تشرين الثاني وتنتهي في 12 منه.

وبرزت في مقررات الاتحاد دعوته الجمعية العمومية إلى جلسة استثنائية لتعديل المادة 30 من النظام العام للحفاظ على عدد أعضاء الهيئة الإدارية 15 بدلاً من 11 عضواً، وذلك في 5 تشرين الثاني في أوديتوريوم المدرسة المركزية جونية، وفي حال عدم اكتمال النصاب تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً إلى اجتماع ثانٍ في 12 منه.
وأخيراً تصاعد الدخان الأبيض بالنسبة إلى دفتر شروط المنتظر والمتعلّق بالنقل التلفزيوني حيث سيوضع بتصرف جميع المؤسسات الإعلامية من تلفزيونات وشركات إنتاج بدءاً من 10 تشرين الأول المقبل. وأفاد الاتحاد بأنه يمكن أي مؤسسة إعلامية الحصول عليه لقاء رسم قيمته 10 آلاف دولار بموجب شيك مصرفي لأمر الاتحاد اللبناني لكرة السلة.
وحدد الاتحاد يوم 25 تشرين الأول موعداً لتقديم العروض في مهلة أقصاها الساعة السادسة مساءً، على أن تكون العروض مختومة بالشمع الأحمر وتحمل توقيع صاحب العرض وختم الشركة على كافة صفحاته، مصحوبة بكفالة مصرفية وفقاً لما حدده دفتر الشروط، على أن تُفَضّ العروض بحضور مقدميها وبطريقة علنية في 25 تشرين الأول عند الساعة السابعة مساءً في مقر الاتحاد.