عاد فريق العهد بنتيجة مقبولة من العاصمة القطرية الدوحة بعد تعادله 1 - 1 مع مضيفه فريق القوة الجوية العراقي في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وكان بإمكان العهد أن يعود فائزاً لولا الخطأ القاتل الذي ارتكبه الحارس حسن بيطار في الهدف الذي سجله العراقي زاهر ميداني في الدقيقة 24. فالأخير سدد كرة عادية من خارج منطقة الجزاء وبدلاً من أن يلتقطها بيطار بسهولة مرت من بين يديه ورجليه ودخلت المرمى. والغريب أن هذا هو الخطأ الوحيد الذي ارتكبه بيطار مقابل تألّق لافت في العديد من الكرات العراقية التي تصدى لها ببراعة وسمح لفريقه بانتزاع التعادل في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 62 حين سجّل حسين دقيق هدفاً ملعوباً بعد كرة حرة ذكية من القائد عباس عطوي "أونيكا".

هدف العراقيين أثّر على معنويات العهد الذي لم يظهر بالصورة التي قدمها في ربع النهائي أمام المحرّق البحريني. ولعل قوة الخصم وسيطرته على وسط الملعب منعتا اللبنانيين من صناعة الفرص في الشوط الأول.
في الشوط الثاني، استمرت السيطرة العراقية وسط تراجع غير مبرر للعهداويين نتيجة ضعف القوة الضاربة لديهم وتحديداً أحمد زريق الذي يبدو أن الاصابة أثرت فيه، وبالتالي أثرت في زميله النيجيري موسى كبيرو الذي لم يكن في مستواه. أمر دعا المدير الفني روبرت جاسبرت الى استبدالهما.
ولم ينجح العهد في خطف الفوز برغم المحاولات العديدة لتنتهي المباراة بالتعادل 1 - 1 قبل لقاء الإياب في بيروت في 18 تشرين الأول.
محلياً، حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم مواعيد مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الذي سينطلق الجمعة بلقاءي النبي شيت وطرابلس عند الساعة 15.30 على ملعب بحمدون، يليه لقاء ناري بين الأنصار والنجمة عند الساعة 21.00 على ملعب المدينة الرياضية. وتستكمل المرحلة السبت لقاء وحيد بين الصفاء والراسينغ على ملعب صيدا عند الساعة 17.30. ويختتم الأسبوع الثالث يوم الأحد بثلاث مباريات، فيلعب العهد مع الإجتماعي عند الساعة 15.30 على ملعب المدينة الرياضية، والسلام زغرتا مع ضيفه التضامن صور في التوقيت عينه على ملعب المرداشية، والإخاء الأهلي عاليه مع شباب الساحل عند الساعة 15.30 على ملعب بحمدون.
من جهتها، غرّمت لجنة الانضباط في الاتحاد ناديي التضامن صور والنجمة مبلغ 500 ألف ليرة لكل منهما نتيجة لما قام به جمهورهما في الأسبوع الثاني.