كان المشهد رائعاً في ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، كعادته في الأمسيات الأوروبية، وكذا كانت موقعة بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه ريال مدريد الإسباني التي انتهت بالتعادل 2-2، ليبقى هذا الملعب عقدة مستعصية للملكي.

وبادر ريال إلى التسجيل في الدقيقة 17 من كرة وصلت إلى الفرنسي كريم بنزيما ومنه إلى الألماني طوني كروس الذي لعبها عرضية لتصل إلى الكولومبي خاميس رودريغيز الذي مررها للويلزي غاريث بايل، فحضّرها بالكعب للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سددها في شباك الحارس السويسري رومان بوركي. حملة رائعة أثمرت هدفاً جميلاً وكانت حصيلتها عودة المياه إلى مجاريها بين "الدون" ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان حيث تبادلا التحية.
بيد أن هذا الهدف لم ينل من عزيمة لاعبي دورتموند الذين أدركوا التعادل من ركلة ثابتة نفذها البرتغالي رافاييل غيريرو أبعدها الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس، لكنها اصطدمت بالفرنسي رافاييل فاران وتابعت طريقها إلى المرمى، ليلحق بها الغابوني بيار - إيميريك أوباميانغ ويسدّدها في الشباك (43).

تعادل دورتموند أمام ريال 2-2 وفاز يوفنتوس على دينامو زغرب 4-0

لكن في الشوط الثاني انقلبت الأمور حيث تابع فاران الكرة في شباك دورتموند من كرة بنزيما التي سددها على العارضة بعد عرضية رونالدو، معلناً هدف التقدم للملكي (68).
وأصاب توماس توخيل بإخراجه ماريو غوتزه وإشراكه أندري شورله في الدقيقة 58، ليسجل الأخير هدف التعادل من تسديدة صاروخية في سقف الشباك (86).
وفي المجموعة عينها، فاز سبورتينغ لشبونة البرتغالي على ليخيا وارسو البولوني 2-0، سجلهما بريان رويز (28) والهولندي باس دوست (37).
ويتصدر دورتموند ترتيب المجموعة بـ4 نقاط من مباراتين أمام ريال مدريد (4 من 2) وسبورتنغ (3 من 2) وليخيا (0 من 2).
وفي المجموعة الخامسة، تعادل موناكو الفرنسي أمام ضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-1، سجلهما البولوني كاميل غليك (90) لموناكو، والمكسيكي خافيير هرنانديز (73) لليفركوزن.
وحقق توتنهام الإنكليزي الفوز على مضيفه سسكا موسكو الروسي 1-0، سجله الكوري الجنوبي هيونغ-مين سون (71).
ويتصدر موناكو ترتيب المجموعة بـ4 نقاط من مباراتين أمام توتنهام (3 من 2) وليفركوزن (2 من 2) وسسكا (1 من 2).
وفي المجموعة السابعة، واصل ليستر سيتي الإنكليزي حكايته الأوروبية الجميلة بفوزه على ضيفه بورتو البرتغالي 1-0، سجله الجزائري إسلام سليماني (25).
وألحق كوبنهاغن الدنماركي هزيمة ثقيلة بضيفه كلوب بروج البلجيكي 4-0، سجلها ستيفانو دينسويل (54 خطأ في مرمى فريقه) وتوماس ديلاناي (64) وفيديريكو سانتاندر (69) وماتياس يورغنسن (90).
ويتصدر ليستر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط من مباراتين أمام كوبنهاغن (4 من 2) وبورتو (1 من 2) وبروج (0 من 2).
وفي المجموعة الثامنة، عاد يوفنتوس الإيطالي من كرواتيا بفوز كبير على دينامو زغرب 4-0، سجلها البوسني ميراليم بيانيتش (24) والأرجنتيني غونزالو هيغواين (31) ومواطنه باولو ديبالا (57) وأدريان سيمبر (85 خطأ في مرمى فريقه).
وتغلب إشبيلية الإسباني على ضيفه ليون الفرنسي 1-0، سجله الفرنسي وسام بن يدير (52).
ويتصدر يوفنتوس ترتيب المجموعة بـ4 نقاط من مباراتين أمام إشبيلية (4 من 2) وليون (3 من 2) ودينامو زغرب (0 من 2).
وهنا برنامج مباريات اليوم:
- المجموعة الأولى:
أرسنال الإنكليزي - بازل السويسري (21.45)
لودوغوريتس البلغاري - باريس سان جيرمان الفرنسي (21.45)
- المجموعة الثانية:
بشيكطاش التركي - دينامو كييف الأوكراني (21.45)
نابولي الإيطالي - بنفيكا البرتغالي (21.45)
- المجموعة الثالثة:
بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني - برشلونة الإسباني (21.45)
سلتيك الاسكوتلندي - مانشستر سيتي الإنكليزي (21.45)
- المجموعة الرابعة:
أتلتيكو مدريد الإسباني - بايرن ميونيخ الألماني (21.45)
روستوف الروسي - ايندهوفن الهولندي (21.45).