توّج فريق "سوكلين" بطلاً لدورة الجامعة الإسلامية السنوية للجامعات والشركات والمصارف بالـ "ميني فوتبول"، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق "شركة ماسا" 4 ـ 1، على ملعب مجمع كلاسيكو طريق المطار.

المباراة النهائية كانت بحضور رئيسة الجامعة الإسلامية الدكتورة دينا المولى، محمد عويدات ممثلاً لوزير الشباب والرياضة، النائبين هاني قبيسي وبلال فرحات، ممثل قائد الجيش العقيد بسام كبي، ممثل المدير العام للجمارك الرائد نضال دياب، قائد شرطة مجلس النواب العميد عدنان الشيخ علي، المدير العام للمجلس الإسلامي الشيعي الأعلى نزيه جمول، مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل مصطفى حمدان، مسؤول التعبئة الرياضية في حزب الله جهاد عطية، مدير شؤون الطلاب والتسجيل الدكتور غادي مقلد، ومدير الشؤون الإدارية في الجامعة الدكتور هشام الحسيني.
ومع إنتهاء المباراة كانت كلمات قصيرة بالمناسبة، لرئيسة الجامعة التي أكدت على الإهتمام الكبير الذي توليه الجامعة للانشطة الرياضية، لما لها من انعكاس إيجابي على الجميع وتتيح فرصة التنافس الرياضي بين الجميع. بدوره أشاد قبيسي بجهود إدارة الجامعة والنشاطات التي تقوم بها، ولا سيما في الشأن الرياضي، متمنياً دوام التوفيق والنجاح والتقدم للجامعة في مختلف الميادين.
وفي الختام وزعت الدكتورة المولى وكبار الحضور الكؤوس والدروع التذكارية والميداليات والجوائز المالية على الفرق المشاركة، كذلك قدمت الدكتورة المولى دروعا تذكارية للحضور الرسمي ولممثلي الشركات والمصارف والجامعات.
قاد المباراة الدولي فادي كالاجيان، وأشرف عليها مدير الأنشطة الرياضية في الجامعة الإسلامية زكريا شرارة، ومدير مجمع كلاسيكو علي علوية.