تغلب منتخب نجوم لبنان على نجوم منتخب لاسا (7 ـ 3)، في افتتاح ملعب بلدة لاسا الجبيلية الذي شيّده رجل الأعمال الدكتور اياد المقداد على نفقته الخاصة ليكون هدية لأبناء بلدته والبلدات المحيطة.

النشيد الوطني افتتاحاً، ثم كلمة ترحيبية من عريف الحفل الزميل علي فواز، وتقارير متلفزة عن المكرمين، حيث كان افتتاح الملعب فرصة للدكتور المقداد لتكريم الفنان صلاح تيزاني (أبو سليم)، والنجم رضا عنتر، وبطل سيف الشيش أرز زهر الدين، والأولى على الثانوية العامة في لبنان كوثر المقداد، حيث قدّم لهم دروعاً تذكارية. كذلك قدم لكوثر المقداد سيارة موديل 2017، ثم قدم رئيس نادي شباب الساحل المنتهية ولايته سمير دبوق قميص نادي برشلونة الإسباني للنجم رضا عنتر، وقميص ريال مدريد لمنظم الحفل بسام المقداد.
وشارك مع فريق نجوم الكرة اللبنانية: علي فقيه، رضا عنتر، فؤاد حجازي، فيصل عنتر، هيثم زين، زهير عبدالله، علي حلال ومحمود شحود.
وفي الختام، قدّم الدكتور أياد المقداد الكؤوس والميداليات للفرق واللاعبين الذين شاركوا في دوري لاسا بالميني فوتبول الذي أجري خلال شهر رمضان على ملعب "The Cup"، قبل أن تطلق الألعاب النارية والمفرقعات في سماء الملعب الواقع في إحدى أودية البلدة الكسروانية.