انفرد فريق فرنسبنك بصدارة بطولة المصارف في كرة السلة التي تنظمها نقابة موظفي المصارف في لبنان، بمشاركة 7 مصارف هي: بنك لبنان والمهجر، فرنسبنك، البنك اللبناني الفرنسي، مصرف لبنان، البنك اللبناني للتجارة، بنك سوسيتيه جنرال في لبنان وبنك سارادار.

على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي في نهر الموت، حقق فرنسبنك فوزه الثالث على التوالي في ثلاث مباريات خاضها حتى الآن، وجاء على حساب بنك سارادار بنتيجة 61-32.
أما مصرف لبنان الذي كان قد سقط أمام فرنسبنك في الجولة الأولى، فقد واصل صحوته محققاً فوزه الثاني توالياً ليحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب العام، وذلك بعد تغلبه على البنك اللبناني للتجارة 82-55، علماً بأن الأخير كان قد سقط أمام بنك سارادار بفارق نقطة واحدة 48-49. كذلك، فاز مصرف لبنان على بنك سوسيتيه جنرال بنتيجة 62-50، بينما حقق الأخير فوزاً وحيداً وكان على البنك اللبناني الفرنسي بنتيجة 64-59.
يذكر أن الفرق تخوض مبارياتها على طريقة الدوري (يحصل الفائز على ثلاث نقاط والخاسر على نقطة واحدة)، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى الى الدور نصف النهائي. ويتصدر فرنسبنك الترتيب بـ 9 نقاط، يليه مصرف لبنان بـ 7 نقاط، ثم بنك لبنان والمهجر بـ 6 نقاط، بينما يملك كلٌّ من البنك اللبناني الفرنسي وسوسيتيه جنرال وسارادار 5 نقاط، والبنك اللبناني للتجارة 3 نقاط.
تجدر الإشارة الى أنه بحسب النظام المتبع في البطولة، لا يسمح لأي فريق بإشراك أي لاعبٍ ينتمي الى أحد أندية الدرجة الأولى والثانية، بينما يسمح لها بإشراك لاعبٍ واحد من الدرجة الثالثة، وقد تُركت مشاركة اللاعبين المنتمين الى الدرجتين الرابعة والخامسة مفتوحة.