أنهى لاعب مانشستر يونايتد، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، الجدل الدائر حول انتقاله من فريقه، وأكد أنه سيبقى في صفوف "الشياطين الحمر" الموسم المقبل على الرغم من الصعوبات التي واجهها في موسمه الأول في الدوري الإنكليزي الممتاز.وكان دي ماريا قد انتقل الى يونايتد قادماً من ريـال مدريد مقابل صفقة بلغت 59.7 مليون جنيه استرليني.
وبدأت مسيرة دي ماريا جيداً في صفوف مانشستر، لكنه عانى كثيراً في القسم الثاني من الدوري المحلي وكانت حصيلته في النهاية 3 أهداف في 27 مباراة.

وقال دي ماريا لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "انتهيت للتو من موسمي الأول مع مانشستر يونايتد. سأخوض غمار كوبا أميركا ثم أعود الى مانشستر الموسم المقبل".
وفي انكلترا أيضاً، أعلن واتفورد الصاعد حديثاً الى الدوري الانكليزي تعاقده مع المدرب الإسباني كيكي سانشيز فلوريس.
وكان فلوريس (50 عاماً) قد ترك منصبه مدرباً لخيتافي الموسم الماضي بعد 11 مباراة فقط على رأس إدارته الفنية.
وسيكون فلوريس خامس مدرب يشرف على واتفورد في أقل من عام.
وفي إسبانيا، استعاد ريـال مدريد خدمات لاعبه البرازيلي كاسيميرو من بورتو البرتغالي، مستفيداً من بند في عقد الإعارة لجلبه مجدداً الى ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعدما أنهى موسماً ناجحاً مع الفريق البرتغالي.
وذكر النادي الملكي في بيان له: "مارس ريـال مدريد خيار شراء عقد كاسيميرو مجدداً بعد أن أظهر بورتو رغبته الصريحة بضم اللاعب".
وفي ألمانيا، أكدت صحيفة "كيكر" أن مدرب فولسبورغ ديتر هيكينغ يسعى إلى التعاقد مع مدافع بورتو البرازيلي مايكون الذي ينتهي تعاقده مع في بورتو في 2017.
من جهة أخرى، أكد المدير الرياضي لماينتس، كريستيان هايدل، اهتمام أكثر من فريق أوروبي كبير بالحصول على خدمات لاعبه يوهان جايس، لكنه شدد في الوقت نفسه على مطالبه المادية.
ويعدّ بوروسيا دورتموند أبرز الفرق الراغبة في الحصول على توقيع جايس، إضافة الى شالكه الذي دخل على خط المفاوضات في الآونة الأخيرة وبوروسيا مونشنغلادباخ وأتلتيكو مدريد الإسباني.