الدورة الدولية الأولى في التنس


يتواجه الصربي بيدجا كيرستن والسلوفاكي أدريان سيكورا اليوم في نصف نهائي الدورة الدولية الاولى لكرة المضرب التي ينظّمها الاتحاد اللبناني للعبة تحت اشراف الاتحاد الدولي. ويلعب الايرلندي سام باري والفنلندي هنريك سيلانبا في نصف النهائي الآخر.

وأقيمت أمس أربع مباريات ضمن الدور ربع النهائي أسفرت عن النتائج الآتية: فاز كيرستن على الإيطالي فرانشيسكو غارزيلي 6-0 و6-2، وباري على السويسري لوكا ماغارولي 6-1و6-2، وسيلانبا على السوري كريم العلاف 6-2 و6-4، وسيكورا على الإيطالي ساشا ميرزيتي 6-2 و6-1.
وفي ما يأتي برنامج مباريات اليوم:
هنريك سيلانبا (فنلندا) × ادريان سيكورا (سلوفاكيا) (الساعة 12.00)
بيدجا كيرستن (صربيا) × سام باري (ايرلندا) (الساعة 13.00)
وتقام غداً المباراة النهائية عند الساعة الثالثة بعد الظهر.

الجزيرة بيروت إلى كاين

توجهت بعثة نادي الجزيرة بيروت إلى مدينة كاين الفرنسية للمشاركة في الدورة الدولية الرابعة للناشئين، بدعوة من نادي لوهافر.
ويشارك نادي الجزيرة سنوياً في هذه الدورة لتطوير قدرات سباحي النادي وسباحاته وصقل مواهبهم من خلال المشاركات الخارجية.
وتتألف البعثة من نسيب صعب رئيساً والمدرب مازن فتح الله والسباحين: سعد الدين مارديني وكريم رفعت ومروان جونيور وليث ومروان عويضة وحبيب خوري، والسباحات يسمى مارديني وريا كرامي ولين ورين الحاج وميرا وسيما مراد وليلى وكارمن عويضة.

تكريم المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة

كرّمت اللجنة العليا المنظمة للدورة العامة للألعاب الرياضية في مدارس ومعاهد التعليم المهني والتقني الرسمي والخاص للعام الدراسي 2014-2015 المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة التي أحرزت المراتب الاولى والثانية في بطولة لبنان العامة. ووزعت الدروع على مديري المدارس والمعاهد وهم: "معهد الآفاق" - صور، "معهد الصرفند الفني"، "معهد الآفاق" - بيروت، "معهد القلمون الفني"، "معهد الآفاق" - بنت جبيل، "معهد جبل محسن الفني"، "معهد المسار" - بيروت، "المعهد العربي"، "معهد الفنون الإنجيلية" - صيدا، معهد دار العناية - صيدا، معهد أمجاد - النبطية، معهد ببنين الفني.