يعاود الدوري اللبناني لكرة القدم نشاطه مع الأسبوع الرابع الذي يشهد أكثر من مباراة حساسة، وخصوصاً السلام زغرتا وضيفه النجمة. ويفتتح الأسبوع اليوم بلقاءين الأول يجمع العهد مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه عند الساعة 15.30 على ملعب صيدا، فيما يحلّ الراسينغ ضيفاً على شباب الساحل على ملعب العهد في التوقيت عينه.

اللقاء الأول يدخل اليه العهداويون وفي بالهم أكثر من اعتبار، إن كان على صعيد الفوز في اللقاء واحتلال الصدارة ولو مؤقتاً، حيث يملك 6 نقاط ومباراة أقل، وبالتالي يمكن أن يتفوّق بفارق الأهداف على السلام زغرتا المتصدر بتسع نقاط. أما الإخاء، السادس بأربع نقاط، فيتوجه الى صيدا لمصالحة جمهوره الذي كان غاضباً جداً بعد التعادل السلبي أمام شباب الساحل في الأسبوع الثالث.
وعلى ملعب العهد، سيتابع كثيرون فريق الساحل والأداء الذي سيقدمه تحت قيادة فنية جديدة مع استلام المدرب مالك حسون بدلاً من سمير سعد الذي استقال نتيجة الوضع الاداري المتردي في النادي على حدّ تعبيره. وهذه هي المباراة الأولى لحسون مع فريقه الجديد، الذي يحتل المركز ما قبل الأخير بنقطة واحدة، لكن بمباراة أقل ستجمعه مع العهد، وهو سيفتقد لاعبه البرازيلي زوبيرو ساليفو الذي طرد في لقاء الإخاء. وسيواجه حسون "غريمه" الأسبق موسى حجيج، الذي يدرب الراسينغ ويحقق معه نتائج جيدة، حيث يحتل المركز الرابع بخمس نقاط من تعادلين مع النجمة والصفاء وفوز على طرابلس.
ويستكمل الأسبوع الرابع غداً بلقاء ناري بين السلام زغرتا وضيفه النجمة عند الساعة 17.30. لقاء قد يكون عادياً على الورق، إذ يجمع المتصدر بتسع نقاط مع العاشر بنقطتين، لكن على أرض ملعب المرداشية الأمور ستكون مختلفة تماماً، اذ ان النجمة يذهب الى زغرتا و"ظهره الى الحائط"، ما يعني أن أي تعثّر سيكون نهاية فريق منافس على اللقب على الأقل في المدى المنظور. أما صاحب الأرض، الذي يعيش حالة من "متصدّر لا تكلمني"، وهو يحق له ذلك بعد النتائج الجيدة التي حققها بالعلامة الكاملة في أول ثلاث مراحل، فلن يقبل أن يأتي النجمة، ويفسد عليه صدارته.
ويسبق اللقاء الشمالي آخر جنوبي عند الساعة 15.30 وتحديداً على ملعب صور حين يستضيف التضامن صور، الثامن بثلاث نقاط، فريق الإجتماعي التاسع بفارق الأهداف، في لقاء سيشهد مشاركة قائد التضامن رضا عنتر للمرة الأولى في الدوري اللبناني بعد سنوات طويلة مع انتهاء فترة إيقافه.
ويختتم الأسبوع الرابع الأحد بلقاءي الأنصار، السابع بأربع نقاط، وضيفه طرابلس الأخير من دون نقاط على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30. كما يلعب في التوقيت عينه النبي شيت، الثالث بست نقاط مع ضيفه الصفاء الخامس بأربع نقاط على ملعب النبي شيت.