أحرز البريطاني أندي موراي لقب دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة البالغة جوائزها أكثر من 7.65 ملايين دولار، بفوزه على الإسباني روبرتو باتيستا أغوت 7-6 و6-1 في المباراة النهائية، محققاً لقبه الثالث في هذه البطولة بعد عامي 2010 و2011 والسادس له هذا الموسم.

كذلك رفع موراي رصيده إلى 41 لقباً في مسيرته وسيقلص الفارق عن الصربي نوفاك ديوكوفيتش في التصنيف العالمي الذي سيصدر اليوم الاثنين إلى نحو 2500 نقطة.
وكان ديوكوفيتش قد خسر أمام باوتيستا أول من أمس السبت في نصف النهائي للمرة الأولى في ستة لقاءات جمعت بينهما.

دورة هونغ كونغ

تُوِّجت الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى عالمياً سابقاً بلقب دورة هونغ كونغ الصينية الدولية بعد فوزها على الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش 6-1 و6-7 و6-2.
واللقب هو الثاني لفوزنياكي هذا العام بعد دورة طوكيو في نهاية أيلول الماضي والخامس والعشرون لها في مسيرتها.
وكانت فوزنياكي قد بلغت نصف النهائي في بطولة "فلاشينغ ميدوز" آخر البطولات الأربع الكبرى في الـ "غراند سلام" مطلع أيلول الماضي، لكنها خرجت على يد البولونية أنييسكا رادفانسكا مرتين متتاليتين في دورتي ووهان وبكين في الآونة الأخيرة.

دورة تيانجين

أحرزت الصينية شواي بينغ لقب دورة تيانجين الصينية الدولية بفوزها على الأميركية أليسون ريسكه 7-6 و6-2 في المباراة النهائية.
ودفعت ريسكه على الأرجح ثمن خوضها مباراة ماراتونية في نصف النهائي، عندما تخطت عقبة الروسية المخضرمة سفتلانا كوزنتسوفا 6-4 و5-7 و6-4.
وكانت ريسكه قد تُوجت بلقب هذه الدورة عام 2014، وهو اللقب الوحيد الذي أحرزته منذ بداية مسيرتها.