شهدت تشكيلة منتخب البرازيل لكرة القدم، الذي يلتقي الأرجنتين والبيرو في 10 و16 تشرين الثاني المقبل على التوالي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018، عودة لاعبَي ريال مدريد الإسباني مارسيلو وكاسيميرو.

وغاب اللاعبان عن المباراتين السابقتين من التصفيات بسبب الإصابة، والتي فاز فيهما "السيليساو" على بوليفيا 5-0 وفنزويلا 2-0 وانتزع صدارة الترتيب.
ويقود نيمار نجم برشلونة الاسباني الهجوم البرازيلي بعد أن غاب عن المباراة الأخيرة أمام فنزويلا بسبب الإيقاف.
ويخوض منتخب البرازيل مباراته مع غريمه الأرجنتيني على ملعب "مينيراو" في بيلو هوريزونتي، الذي شهد خسارته التاريخية أمام ألمانيا 1-7 في نصف نهائي كأس العالم 2014، وينتقل بعدها الى ليما للقاء البيرو في 16 تشرين الثاني.
وهنا التشكيلة:
- للمرمى: أليسون (روما الإيطالي) وأليكس مورالا (فلامنغو) وويفرتون (أتلتيكو باراناينزي).
- للدفاع: ميرندا وفيليبي لويس (أتلتيكو مدريد الإسباني) وجيل (شاندونغ الصيني) وماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) وداني ألفيش (يوفنتوس الإيطالي) وفاغنر (كورينثيانس) ومارسيلو (ريال مدريد الإسباني).
- للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) وفرناندينيو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وجوليانو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينيو (غوانغجو إيفرغراندي الصيني) وكوتينيو (ليفربول الإنكليزي) وريناتو أوغوستو (بكين غوان الصيني) وويليان (تشلسي الإنكليزي).
- للهجوم: دوغلاس كوستا (بايرن ميونيخ) وروبرتو فيرمينو (ليفربول) وغابريال جيسوس (بالميراس) ونيمار (برشلونة الإسباني).