يتوجه العهد إلى بلدة النبي شيت لمواجهة فريقها اليوم عند الساعة 15.30 في افتتاح الأسبوع السادس من الدوري اللبناني لكرة القدم. مواجهة تجمع المتصدر العهداوي برصيد 12 نقطة وبسجل خالٍ من الخسارة، مع صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط. وسيفتقد صاحب الأرض والجمهور لاعبَيه حسين نصر الله والنيجيري دانيال أودافين الموقوفين اتحادياً، ما قد يصعّب مهمة النبي شيت أمام فريق آتٍ للفوز ولا شيء غير الفوز للحفاظ على صدارته وتثبيت الأقدام في طريق المنافسة لاستعادة لقب البطولة.

في الوقت عينه، يحل الراسينغ، التاسع بخمس نقاط، ضيفاً على الإخاء الأهلي عاليه الأخير بأربع نقاط على ملعب بحمدون في لقاء بين خاسرين في الأسبوع الماضي. فالراسينغ لا يتحمل خسارة ثالثة على التوالي، فيما يسعى الإخاء إلى مغادرة القاع ومصالحة جمهوره.
غداً تقام مباراة وحيدة تجمع شباب الساحل العاشر بأربع نقاط مع ضيفه الأنصار الرابع بثماني نقاط على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 17.30. لقاء لطالما شهد الكثير من المنافسة بين الفريقين بغضّ النظر عن الرصيد والترتيب، فالأنصار يدخل بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الصفاء، فيما يسعى الساحل إلى تعويض خسارته أمام النبي شيت في الأسبوع الماضي.
ويختتم الأسبوع السادس بعد غدٍ الأحد بثلاث مباريات: الأولى تجمع طرابلس الحادي عشر بأربع نقاط مع ضيفه التضامن صور السادس بست نقاط على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15. لقاء بين فائز في الأسبوع الماضي، هو طرابلس وخاسر هو التضامن، وبالتالي المضيف يأمل تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم، والضيف إلى استعادة نغمة الفوز التي فقدها أمام النجمة.
لقاء آخر في التوقيت عينه يجمع الصفاء الخامس بسبع نقاط مع ضيفه السلام زغرتا الوصيف بـ12 نقطة على ملعب صيدا البلدي. لقاء خاسري الأسبوع الماضي حيث ستكون المباراة الامتحان الأصعب للسلام، لكونه يلعب خارج أرضه بعكس اختباري الأنصار والنجمة اللذين كانا في المرداشية.
أما المباراة الثالثة، فستقام عند الساعة 15.30 على ملعب المدينة الرياضية، وتجمع النجمة الثامن بخمس نقاط مع ضيفه الاجتماعي السابع بست نقاط. لقاء بين فائزي الأسبوع الماضي ومباراة جديدة للمدرب جمال الحاج الذي حصل على جرعة معنوية كبيرة مع لاعبيه بعد الفوز على التضامن. أمر ينسحب على المدرب مروان حمزة ولاعبيه الذين فازوا على الإخاء، إضافة إلى تجديد الثقة بحمزة وبقائه مدرباً بعد الحديث عن احتمال الاستعانة بالمدرب السوري إياد عبد الكريم.