لم تكن رحلة فريق العهد الى بلدة النبي شيت موفقة حيث سقط متصدر الدوري اللبناني لكرة القدم في فخ التعادل السلبي، وأصبحت صدارته مهددة من قبل السلام زغرتا الوصيف، الذي سيواجه الصفاء غداً الأحد. النبي شيت نجح في جرّ ضيفه الى التعادل وخطف منه نقطة غالية، مستغلاً مجانبة الحظ للعهداويين الذين أقفل المرمى في وجههم ووقف الحارس حسن حسين وعارضته والتوفيق الذي لازمه في وجه الضيوف، فضاعت كرات نجم اللقاء أحمد زريق وزميله موسى كبيرو. وبقي محمد حيدر خارج الخدمة لمباراة أخرى، مع تراجع في مستوى أفضل لاعب في لبنان للموسم الماضي وصاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ لبنان.

نجح المدرب محمود حمود في رسم استراتيجية دفاعية عجز نظيره العهداوي روبرت جاسبرت عن كسرها، فخرج الفريقان متعادلين سلباً، ليرتفع رصيد العهد الى 13 نقطة ويعزز النبي شيت مركزه الثالث برصيد 10 نقاط.
وإذ غابت الأهداف عن ملعب النبي شيت فإنها حضرت بقوة على ملعب بحمدون، حيث استعاد الإخاء الأهلي عاليه توازنه وحقق أول فوز له بقيادة مدربه الجديد اسماعيل قرطام، ففاز على الراسينغ 3 - 2 في لقاء تقدم فيه صاحب الأرض 3 - 0 قبل أن يعود الراسينغاويون الى الأجواء، لكن من دون القدرة على خطف التعادل.
سيناريو الانتصار الإخائي الغالي بدأ مبكراً حين افتتح لاعب الإخاء إيليو التسجيل لفريقه في الدقيقة الثالثة، إثر عرضية من سعيد عواضة.
وعزز كارلوس تقدم الإخاء في الدقيقة 32 بعد تمريرة من إيليو.
‎وفي الشوط الثاني، رفع أحمد حجازي النتيجة الى 3 - 0 في الدقيقة 48، إثر تمريرة من محمد أبوعتيق.
وكان مدرب الراسينغ موسى حجيج قد تحرك على صعيد التبديلات مع بداية الشوط، فأشرك عدنان ملحم الذي سجّل من أول كرة وصلته، مقلصاً الفارق الى 3 - 1. وحاول الراسينغ الذي كان أفضل في الشوط الثاني التسجيل، لكن الهدف الثاني تأخّر حتى الدقيقة 83 حين سجل مصطفى حسن بعد تمريرة ملعوبة من عدنان ملحم. وسبقت صفارة الحكم جهاد غريب الضيوف، لتنتهي المباراة بفوز الإخاء على الراسينغ 3 - 2. ورفع الإخاء رصيده الى سبع نقاط متقدماً الى المركز السادس مؤقتاً، بعد أن كان الأخير، في حين تجمّد رصيد الراسينغ عند خمس نقاط وتراجع الى المركز العاشر، ومن الممكن أن يصبح في المركز الأخير بحسب نتائج باقي المباريات.
وتستكمل المرحلة اليوم بلقاء وحيد بين شباب الساحل مع ضيفه الأنصار على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 17.30. ويختتم الأسبوع السادس غداً الأحد بثلاث مباريات: الأولى تجمع طرابلس مع ضيفه التضامن صور على ملعب طرابلس البلدي عند الساعة 14.15، والثانية تجمع الصفاء مع ضيفه السلام زغرتا على ملعب صيدا البلدي في التوقيت عينه. أما المباراة الثالثة، فستقام عند الساعة 15.30 على ملعب المدينة الرياضية، وتجمع النجمة مع ضيفه الاجتماعي.