ضمِن فريق الرياضي صدارة المجموعة الاولى لدورة حسام الدين الحريري لكرة السلة بفوزه على جمعية سلا المغربي بفارق 12 نقطة 92 – 80، فيما تُحسم صدارة المجموعة الثانية اليوم السبت بمباراة النجم الساحلي التونسي وهومنتمن حيث يلتقي الرياضي مع الخاسر منهما في الدور نصف النهائي، ويلعب الفائز مع جمعية سلا في الدور عينه الذي يقام يوم الأحد.

سيطر الرياضي على المباراة من بدايتها وتمكن من ايجاد فارق 8 نقاط بنهاية الربع الاول (27 – 19)، مع تألق علي حيدر الذي سجل وحده 10 نقاط الى جانب فادي الخطيب وديواريك سبنسر، فيما كان عبد الرحيم نجاح افضل لاعبي الفريق المغربي مع 6 نقاط و10 متابعات في هذا الجزء. وواصل الرياضي افضليته في الربع الثاني مع استمرار تألق حيدر والخطيب، فيما تعرض اسماعيل احمد لضربة على رأسه ولكنه تابع المباراة لينتهي الشوط الاول بفارق 11 نقطة (51 – 40).
وتابع الفريق النسج على المنوال نفسه في الربع الثالث وبدا واضحاً ان المدير الفني سلوبودان سوبوتيش يريد صدارة المجموعة، وواصل الفريق الاصفر تقدمه بنهاية الجزء بنفس الفارق (69 – 58)، والذي ارتفع نقطة اضافية مع نهاية المباراة (92 – 80).
فادي الخطيب سجل 27 نقطة واضاف علي حيدر 22 نقطة وديواريك سبنسر 19 نقطة واسماعيل احمد 11 نقطة، ومن الفريق المغربي عبد الرحيم نجاح 20 نقطة واضاف برندون فريمان 22 نقطة.