ذكرت صحيفة "سبورت" المقرّبة من نادي برشلونة بطل اسبانيا، في عددها امس، أن النادي الكاتالوني يرغب بالتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو نجم ليفربول الانكليزي.

وأوضحت الصحيفة الكاتالونية أن مسؤولي ليفربول قدّموا عرضاً لكوتينيو من اجل تمديد عقده الذي ينتهي عام 2019 لعامٍ إضافي، وذلك لحمايته من اغراءات الاندية الاخرى وتحديداً برشلونة، وذلك رغم رفضه في وقتٍ سابق فكرة الانتقال الى الاخير بعدما قام بعض وكلاء اللاعبين بمدّ جسر تواصل بين اللاعب و"البرسا"، اذ اعتبر وقتذاك أن الفريق الكاتالوني لديه أكثر من لاعب في مركزه نفسه، ما يقلّص فرص مشاركته.
الا انه يبدو ان حلم كوتينيو باللعب مع برشلونة إلى جانب مواطنه نيمار دا سيلفا، قد تجدد، في وقتٍ يتطلع فيه القطب الاسباني الآخر ريال مدريد الى استغلال اول فرصة لضم الرقم 10، وهو الامر عينه الذي ينطبق على باريس سان جيرمان بطل فرنسا.
لاعبٌ آخر وضعه "البرسا" على رأس اجندته ايضاً وهو ظهير ايمن باريس سان جيرمان العاجي سيرج أورييه في ظل حاجته الماسّة الى لاعبٍ في هذا المركز، اذ ذكرت قناة "كانال بلوس" الفرنسية وصحيفة "سبورت" أن مسؤولي برشلونة تواصلوا مع أورييه مقابل توجههم للاستغناء عن أليكس فيدال الذي استبعده المدرب لويس إنريكه من حساباته، حيث يعتمد حالياً على الشاب سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن رغم ان اللاعب لاعب خط وسط في الاساس.
وكان أورييه قد انتقل الى باريس سان جيرمان قبل ثلاثة مواسم آتياً من تولوز مقابل 10 ملايين يورو، ويعدّ من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري الفرنسي، لكن كان هناك علامة استفهام على سلوكه بعدما تعرض لعقوبة الموسم الماضي من قبل ناديه اثر توجيهه إهانة لمدرب الفريق السابق لوران بلان. كما انه دخل في عراكٍ بعد خروجه من ملهى ليلي في باريس ما تسبّب له بمشاكل مع الشرطة.