حددت لجنة المسابقات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جدول مباريات الأسبوع السابع من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث تنطلق المباريات يوم الجمعة بلقاءي السلام زغرتا وشباب الساحل عند الساعة 14.15 على ملعب المرداشية، كما يلعب الصفاء مع التضامن صور على ملعب صيدا عند الساعة 17.20. ويلعب السبت الاجتماعي مع الراسينغ على ملعب طرابلس عند الساعة 14.15، والأنصار مع العهد على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 17.20. ويختتم الأسبوع السابع يوم الأحد بلقاءي النبي شيت مع ضيفه الإخاء الأهلي عاليه عند الساعة 14.15، والنجمة مع طرابلس على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30.

من جهتها، أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد لاعبَي السلام زغرتا حمزة الخير وإدمون شحادة مباراة واحدة، كما أوقفت لاعب الراسينغ عباس عوض ولاعب النبي شيت مالك الموسوي. وغرمت لجنة الانضباط ناديي الإخاء الأهلي عاليه والنجمة مبلغ 500 ألف ليرة لكل منهما بسبب تصرفات جمهورهما.
لكن العقوبات الأبرز كانت في بطولة الشباب التي توقفت فيها مباراة الصفاء والأنصار ضمن الأسبوع السابع في الدقيقة 89 على ملعب الصفاء بعد حصول إشكال. إذ اعتبرت لجنة الانضباط نادي الأنصار خاسراً في اللقاء لتسبب لاعبيه بإيقاف المباراة، وشطبت ست نقاط من رصيده. كما أوقفت لاعب الأنصار سليم عيّاد ثماني مباريات، وإداري الصفاء أشرف محجوب أربعة أشهر ولاعب الصفاء وائل عبد الرحيم أربع مباريات.