انتصار ثالث متتالٍ لكلٍّ من شيكاغو بولز واتلانتا هوكس ولوس انجلس كليبرز في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، الأول على حساب مضيفه بروكلين نتس 118-88، والثاني على ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-95، والثالث على ضيفه فينيكس صنز 116-98.

شيكاغو بولز بدا بحالةٍ فنية جيدة مرة أخرى، إذ أنها المرة الأولى منذ موسم 1996-1997 والفريق الأسطوري بقيادة مايكل جوردان، التي يبدأ فيها "بولز" موسمه بثلاثة انتصارات متتالية، وذلك على الرغم من رحيل نجمه ديريك روز إلى نيويورك نيكس والذي عوضه بالتعاقد مع دواين وايد.
وعلى غرار المباراة الأولى في الموسم ضد بوسطن سلتيكس، كان جيمي باتلر أفضل مسجل برصيد 22 نقطة، فيما سجل البدلاء الإسباني نيكولا ميروتيتش 16 نقطة مع 10 متابعات، وايسياه كانان 15 نقطة، وكل من دوغ ماكديرمونت ووايد 12 نقطة.
أما أتلانتا فقد جهد للفوز على ضيفه ساكرامنتو كينغز 106-95، في مباراة برز فيها أكثر من لاعب ناحية الفائز، على رأسهم دوايت هاورد صاحب 18 نقطة والألماني دينيس شرودر الذي سجل 17 نقطة، إضافة إلى بول ميلساب صاحب 13 نقطة. وكان رودي غاي أفضل مسجل في صفوف ساكرامنتو برصيد 22 نقطة.
بدوره، لم يجد لوس انجلس كليبرز أي صعوبة لزيادة هموم ضيفه فينيكس صنز الذي تذوّق طعم الخسارة الرابعة على التوالي عندما تغلب عليه 116-98.
وفرض كريس بول نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 24 نقطة بينها 18 نقطة في الربعين الأخيرين، وأضاف بلايك غريفين 21 نقطة مع 11 متابعة، ودي اندريه جوردان 19 نقطة مع 11 متابعة أيضاً.
وفي مباراة أخرى، حقق تورونتو رابتورز فوزاً صعباً على ضيفه دنفر ناغتس 105-102، بفضل 33 نقطة لنجمه ديمار ديروزان، و29 نقطة لكايل لاوري.
وكان الثلاثي ويل بارتون والكونغولي الديموقراطي ايمانويل مودياي والايطالي دانيلو غاليناري أفضل المسجلين في صفوف الخاسر برصيد 16 نقطة لكل منهم.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - هيوستن روكتس، انديانا بايسرز - لوس انجلس لايكرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - اورلاندو ماجيك، ميامي هيت - ساكرامنتو كينغز، ديترويت بيستونز - نيويورك نيكس، نيو اورليانز بيليكنز - ميلووكي باكس، مينيسوتا تمبروولفز - ممفيس غريزليس، سان أنطونيو سبرز - يوتا جاز، بورتلاند ترايل بلايزرز - غولدن ستايت ووريرز.