أضاف كليفلاند كافالييرز هيوستن روكتس إلى لائحة ضحاياه في انطلاق الموسم الجديد من دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين محققاً فوزه الرابع على التوالي وجاء بنتيجة 128-120.

وكان كايري إيرفينغ أبرز مسجلي كليفلاند بـ 32 نقطة، وأضاف كيفن لاف 24 نقطة وليبرون جيمس 19 نقطة، فيما لم تنفع النقاط الـ 41 التي سجلها جيمس هاردن في منع الخسارة عن فريقه.
وهي المرة الأولى منذ موسم 2000-2001 التي يسجل فيها كليفلاند حامل لقب الموسم الماضي أربعة انتصارات على التوالي في مطلع الموسم.
ولم يكن فوز كليفلاند سهلاً لأن هيوستن قلّص الفارق في الربع الأخير إلى 3 نقاط قبل أن يحسم البطل الأمور في مصلحته أواخر المباراة.
وأشاد مدرب كليفلاند مايك دانتوني بإيرفينغ بقوله: "كايري لاعب رائع يملك موهبة كبيرة. لا يخطىء في إصابة السلة عندما تكون عيناه مغمضتين".
وكان لسان حال جيمس مماثلاً بقوله: "إنه لاعب مميز، يتطور كل يوم، أعتقد بأن لا حدود لما يمكن أن يصل اليه، لا يزال في الرابعة والعشرين".
في المقابل، مني سان أنطونيو سبرز بأول خسارة له هذا الموسم بسقوطه على أرضه أمام يوتا جاز 91-106.
وكان سان أنطونيو قد استهل الموسم الحالي بفوز لافت على غولدن ستايت ووريرز وصيف الموسم الماضي.
وأعرب مدرب سبرز غريغ بوبوفيتش عن عدم رضاه عن أداء فريقه بقوله: "بدأنا بطريقة استسلامية ولا أدري ما سبب ذلك. قام الفريق المنافس بالتسديد باتجاه سلتنا من دون أي مقاومة".
وفي المباريات الأخرى، فاز ميامي هيت على ساكرامنتو كينغز 108-96 بعد التمديد، وديترويت بيستونز على نيويورك نيكس 102-89، وأورلاندو ماجيك على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103-101، وإنديانا بايسرز على لوس أنجلس لايكرز 115-108، وغولدن ستايت ووريرز على بورتلاند ترايل بلايزرز 127-104، وميلووكي باكس على نيو أورليانز بيليكانز 117-113، ومينيسوتا تمبروولفز على ممفيس غريزليس 116-80.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - تورونتو رابتورز، تشارلوت هورنتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، نيويورك نيكس - هيوستن روكتس، بروكلين نتس - ديترويت بيستونز، أتلانتا هوكس - لوس أنجلس لايكرز، بوسطن سلتيكس - شيكاغو بولز، ممفيس غريزليس - نيو أورليانز بيليكانز، يوتا جاز - دالاس مافريكس، فينيكس صنز - بورتلاند ترايل بلايزرز، لوس أنجلس كليبرز - أوكلاهوما سيتي ثاندر.