استدعى المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 24 لاعباً لمباراتي فلسطين والأردن المقررتين في 10 و15 تشرين الثاني الجاري، وذلك في إطار الاستعدادات للدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019"، التي تنطلق في آذار المقبل.

واللاعبون هم: مهدي خليل، أحمد تكتوك، حسن بيطار، محمد زين طحان، أحمد جلول، عمر الكردي، حسين عواضة، حسن المحمد، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، أنس أبو صالح، ربيع عطايا، هيثم فاعور، نور منصور، محمد حيدر، غازي حنيني، محمود كجك، إدمون شحادة، علي حمام، عدنان حيدر، باسل جرادي، هلال الحلوة، حسن معتوق وجاد نورالدين.
ويُرتقب أن يتوافد المحترفون تباعاً، بدءاً من الاثنين 7 الجاري، حيث سينتظم الكل في معسكر داخلي بدءاً من ظهر اليوم عينه، وتجرى التدريبات على ملعب المجمّع المهني في بئر حسن، علماً بأن المباراة أمام فلسطين تقام عند الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. وسيصل منتخب فلسطين إلى بيروت الثلاثاء.
ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب لبنان إلى الأردن الأحد المقبل في 13 الجاري، على أن تقام المباراة الودية الدولية بين الطرفين عند السادسة من مساء الثلاثاء على ستاد عمّان الدولي. وكان الطرفان قد تعادلا بهدفٍ لكل منهما في بيروت في 31 آب الماضي.