زار وفدٌ من جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام. وضم الوفد رئيس الهيئة التأسيسية للجمعية يوسف برجاوي، ونائب الرئيس إبراهيم الدسوقي، والأمين العام شربل كريّم، وذلك بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية سليم الحاج نقولا، والأمين العام للجنة العميد حسان رستم.

ورأى همام إن الشراكة بين الإعلام الرياضي والإدارة الرياضية مسألة أساسية لإعلاء شأن الرياضة في لبنان، ودفعها نحو الأمام لتكون على قدر التطلعات.
وفد الجمعية عرض على همام الخطوات الرسمية التي اتُّخذت لتغيير اسم الجمعية حتى تكون أكثر شمولية وتضم مختلف القطاعات الإعلامية، حيث سلّمه كتاباً موجّهاً إليه وإلى أعضاء اللجنة التنفيذية في اللجنة الأولمبية يشرح فيه أهداف الجمعية وتطلعاتها. وأطلع الوفد همام على البرقيات التي وصلته من الاتحادات الدولية أخيراً وسلّمه نسخات عنها.
وفي سياق الاجتماع الذي عُقد في مقر اللجنة الأولمبية في الحازمية، أكّد همام أهمية دور الإعلام اللبناني في عكس صورة إيجابية عن الرياضة عامةً، مشيراً إلى أنه سيولي اهتماماً خاصاً لمسألة وحدة الإعلام الرياضي ولمّ شمله بما يتناسب مع خصوصيته وإطار عمله.