دخل بايرن ميونيخ الألماني السباق للحصول على الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد الإسباني، بحسب صحيفة "ذا دايلي إكسبرس" الإنكليزية.

وذكرت الصحيفة أن مدرب الفريق البافاري، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يسعى لضم إيسكو في أقرب وقت ممكن.
ويواجه اللاعب الدولي الإسباني وضعاً صعباً في الفريق الملكي حيث يفضّل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عدم الدفع به أساسياً ما جعل رغبته متزايدة بالرحيل عن ملعب "سانتياغو برنابيو"، علماً أن العديد من الأندية تسعى لضمه وفي مقدمها توتنهام الإنكليزي.
في المقابل، وقّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقداً رسمياً مع الريال حتى 2021 في حفل أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو".
وأكد "الدون" أن الأمر يتعلق بعقده "قبل الأخير" وأنه يعتزم اللعب لعشر سنوات أخرى.
وقال رونالدو (31 عاماً) عقب تطرقه الى العام "الحلم" 2016: "إنه يوم خاص بالنسبة لي. لديّ ارتباط بريال مدريد، إنه النادي الأغلى في قلبي، إنها لحظة فريدة في حياتي". وأضاف: "لا نعرف أبدا ما سيحدث في المستقبل. أريد إنهاء مسيرتي هنا، بالتأكيد، ولكن... هذا هو العقد قبل الأخير في مشواري الكروي".
وتابع: "ما أتمناه أكثر هو أن أتمكن من الإستمتاع بالسنوات الباقية لي في الملاعب، لا يزال أمامي 10 سنوات أخرى".
وأردف الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 371 هدفاً في 360 مباراة: "أريد الإستمرار في صنع تاريخ أفضل ناد في العالم".
وفي الوقت الذي رفع فيه غريمه التقليدي نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي رصيده الأحد إلى 500 هدف بألوان الفريق الكاتالوني، قال رونالدو إنه لا يشعر بأي ضغط خاص لمعادلة إنجازه مع النادي الملكي.
وقال: "الأمور تحدث على نحو طبيعي، لم أكن أفكر في تحطيم الرقم القياسي لراوول (الهداف التاريخي السابق لريال مدريد) ونجحت في تحطيمه. بلوغ 500 هدف، هو رقم يمكن الوصول إليه، لكنني لست مهووساً بذلك".
من جهة أخرى، استبعد الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي رحيل زميله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو عن صفوف النادي.
وقال غوندوغان لصحيفة "ذا دايلي ميرور": "ليس لدي أي شك ببقائه في سيتي. إنه مهم جداً بالنسبة لنا، إنه ماكينة أهداف. حتى لو أنه لم يسجل ضد برشلونة إلا أنه يعمل بجد ويركض كثيراً ويقوم بالضغط".