يشهد الأسبوع الثامن من بطولة لبنان بكرة القدم للصالات مباراة قمة تجمع بين فريقي الجيش وشباب الأشرفية عند الخامسة من مساء اليوم السبت على ملعب مجمع إميل لحود. ويحتلّ الجيش المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، والأشرفية رابعاً بـ 11 نقطة من 6 مباريات.

وفي مواجهة قوية لا تقلّ أهمية عن سابقتها، يستضيف فريق طرابلس الفيحاء عند السادسة من مساء اليوم المتصدر بنك بيروت على ملعب جامعة المنار، وهو يطمح الى سلب ولو نقطة واحدة من جعبة ضيفه الذي لم يذق طعم التعادل أو الخسارة في الموسم الحالي محققاً العلامة الكاملة (18 نقطة من 6 مباريات). ويحلّ اليوم أيضاً فريق "AUST" في ضيافة الشويفات على ملعب الصداقة عند الخامسة مساءً، في مباراة لا يبدو أن نقاطها ستذهب بعيداً عن جعبة صاحب الأرض الذي يقدم لاعبوه، وعلى رأسهم محمود دقيق (9 أهداف)، عروضاً لافتة أهلتهم لاحتلال المركز الثاني برصيد 13 نقطة. أما الفريق الجامعي فلا يزال يتخبط بنتائجه المتواضعة التي أودت به الى المركز التاسع والأخير برصيد نقطة واحدة مقابل 5 هزائم.
وتختتم المرحلة غداً الأحد بمباراة "ديربي" بين الجنوب الرياضي والحرية صيدا عند الخامسة مساءً على ملعب مجمع نبيه بري. ويحتلّ الجنوب المركز الثامن ما قبل الأخير برصيد 3 نقاط، فيما الحرية سادسٌ بـ 7 نقاط.