لم يشهد الأسبوع الثامن من بطولة لبنان بكرة القدم للصالات أي مفاجآت، وحافظت فرق المربع الذهبي على مراكزها. فالمتصدر "بنك بيروت" أضاف فوزاً جديداً الى سجله الخالي من الخسارة، وكان هذه المرة على حساب المضيف طرابلس الفيحاء 6 ـ 3، ليكون قد فاز بمبارياته السبع حتى الآن محرزاً العلامة الكاملة.

وتابع الشويفات تألقه وحافظ على مركز الوصافة برصيد 16 نقطة من سبع مباريات، محققاً فوزه الخامس وكان على حساب ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 2 ـ 1.
وأدى تقارب المستوى بين الجيش اللبناني الثالث برصيد 13 نقطة من 8 مباريات وشباب الأشرفية الرابع بـ 12 نقطة من سبع مباريات الى تعادل عادل 1-1. وانتهى "دربي الجنوب" أيضاً بتعادل الحرية صيدا والجنوب الرياضي (3 ـ 3).
في قاعة جامعة المنار في عاصمة الشمال، حلّ بنك بيروت الساعي الى استعادة اللقب ضيفاً على طرابلس وحقق انتصاره السابع على التوالي بنتيجة 6 ـ 3.
سجّل للضيوف كريم أبو زيد (2) والايراني إلياس باراتي (2)، ومتصدر هدافي الدوري علي طنيش ومحمد حمود ، فيما سجّل لأصحاب الأرض سيزار خضاع وحسن زيتون ومحمد ضاهر.
وعلى ملعب الصداقة، اثبت الشويفات الوصيف أنه من الفرق الطامحة للمنافسة على اللقب العتيد، بتغلبه على AUST بنتيجة 2 ـ 1، في قاعة حاتم عاشور. سجّل للفائز حسن توبة وعادل طبوش، وللخاسر حسن قصير.
وفي مباراة مثيرة وقوية كان عنوانها الرئيسي الصراع على المركز الثالث، تعادل الجيش والاشرفية 1-1. ورغم تقدم الجيش بواسطة حسين نجم ووسط اهدار الطرفين الفرص المتبادلة تعرض الأشرفية لإنتكاسة قاسية تمثلت بطرد البرازيلي روجيرينيو دوس سانتوس لنيله الانذار الثاني، لكنّ مواطنه رودولفو دا كوستا العائد من الايقاف سجل بيسراه هدف التعادل بكرة قوية الى يسار الحارس العائد من الاصابة بطرس زخيا. وبذلك يكون الجيش قد تعادل لأول مرة في 8 مباريات، وهو سيغيب عن الاسبوع الأخير من مرحلة الذهاب.
وجاء ختام الأسبوع مميزاً في مجمع الرئيس نبيه بري الرياضي بين الجنوب والحرية، حيث تقدّم الحرية بواسطة أحمد محمد "فيغو"، قبل ان يردّ الجنوب الرياضي بثلاثة أهداف بينها ثنائية لعلي رميتي وهدف آخر لحسن علامة. وفي الدقائق الثلاث الأخيرة إعتمد الحرية خطة "باور بلاير" محرزاً هدفين بواسطة أحمد نصر الله و"فيغو" نفسه. وبهذه النتيجة لم يطرأ اي تعديل على جدول الترتيب، فبقي الحرية سادساً بثماني نقاط من سبع مباريات، والجنوب ثامناً بأربع نقاط من سبع مباريات.