أسقط كليفلاند كافالييرز 14 ثلاثية في سلة ضيفه تشارلوت هورنتس في المباراة التي هزمه فيها 100-93 ليحقق رقماً قياسياً في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وتألق تشانينغ فراي وسجل 5 من السلات الثلاثية الـ 14 وقاد حامل اللقب إلى تحقيق رقم قياسي، بعدما أصبح أول فريق في تاريخ البطولة ينجح في تسجيل 10 ثلاثيات أو أكثر في كل من مبارياته التسع الأولى للموسم.
وأنهى فراي المباراة وفي رصيده 20 نقطة، فيما ساهم "الملك" ليبرون جيمس بـ19 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، بينما كان كمبا ووكر الأفضل في صفوف تشارلوت بتسجيله 21 نقطة مع 4 متابعات.
وتألق الثلاثي كلاي طومبسون وستيفن كوري وكيفن دوارنت، وقاد غولدن ستايت ووريرز لفوزه الرابع على التوالي والثامن في 10 مباريات، وجاء على حساب ضيفه فينيكس صنز 133-120.
وسجل كل من طومبسون وكوري 30 نقطة، وأضاف دورانت 29 نقطة، فيما وصل 6 من لاعبي فينيكس إلى حاجز العشر نقاط أو أكثر، وكان أفضلهم ايريك بليدسو وتي دجاي وورن بـ 20 نقطة لكل منهما.
وتعملق الكندي أندرو ويغينز وقاد مينيسوتا تمبروولفز للفوز على ضيفه لوس أنجلس لايكرز 125-99 بتسجيله مجموع ما سجله جميع اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق المنافس.
وأمطر ويغينز سلة لايكرز بـ47 نقطة، أما لدى لايكرز، فكان البديل لويس وليامس الأفضل بتسجيله 17 نقطة.
وفي مباراتين أخريين، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على ضيفه دنفر ناغتس 112-105 بفضل 32 نقطة من داميان ليلارد.
كما تغلب أورلاندو ماجيك على مضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر 119-117 بفضل الإسباني سيرج إيباكا صاحب 31 نقطة و9 متابعات، فيما سجل راسل وستبروك 41 نقطة مع 12 متابعة و16 تمريرة حاسمة للخاسر.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - أورلاندو ماجيك، نيويورك نيكس - دالاس مافريكس، ديترويت بيستونز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، نيو أورليانز بيليكانز - بوسطن سلتيكس، هيوستن روكتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، سان أنطونيو سبرز - ميامي هيت، يوتا جاز - ممفيس غريزليس، لوس أنجلس كليبرز - بروكلين نتس.