قال شيكاغو بولز كلمته مجدداً بإضافته فوزاً رابعاً على التوالي بينها ثلاثة خارج قواعده وجاء على حساب مضيفه يوتا جاز 85-77، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وكان جيمي باتلر والوافد الجديد من ميامي دواين وايد أفضل مسجلَين في صفوف شيكاغو بـ 20 نقطة مع 12 متابعة للأول و18 نقطة للثاني. في المقابل، كان الفرنسي روبي غوبير الأفضل لدى يوتا بتسجيله 16 نقطة مع 13 متابعة.
ووضع ميامي هيت حداً لمسلسل هزائمه المتتالية عند 6 مباريات بفوزه على ضيفه ميلووكي باكس 96-73 بفضل حسان وايتسايد الذي تألق دفاعياً بتحقيقه 7 اعتراضات "بلوك" مع 17 متابعة و12 نقطة.
وتواصلت معاناة نيويورك نيكس الذي مني بهزيمته الخامسة من أصل 6 مباريات خاضها خارج ملعبه، وجاءت على يد واشنطن ويزاردز 112-119.
ويدين واشنطن بفوزه إلى جون وول الذي سجل 23 نقطة مع 11 تمريرة حاسمة، فيما كان الوافد الجديد ديريك روز أفضل لاعبي نيويورك بتسجيله 27 نقطة.
ومني فيلادلفيا سفنتي سيكسرز بهزيمته الـ 21 على التوالي خارج ملعبه امتداداً من الموسم الماضي والعاشرة هذا الموسم من أصل 12 مباراة، وجاءت على يد مضيفه الجريح أيضاً مينيسوتا تمبروولفز 86-110.
ويدين مينيسوتا بفوزه إلى الكندي المتألق أندرو ويغينز الذي سجل 35 نقطة مع 10 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
وقاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس لفوزه السابع في 12 مباراة، وجاء على حساب ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 126-109 وذلك بتسجيله 26 نقطة مع 12 متابعة و14 تمريرة حاسمة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - فينيكس صنز، تشارلوت هورنتس - أتلانتا هوكس، كليفلاند كافالييرز - ديترويت بيستونز، نيو أورليانز بيليكانز - بورتلاند ترايل بلايزرز، بوسطن سلتيكس - غولدن ستايت ووريرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - بروكلين نتس، دالاس مافريكس - ممفيس غريزليس، دنفر ناغتس - تورونتو رابتورز، لوس أنجلس لايكرز - سان أنطونيو سبرز، ساكرامنتو كينغز - لوس أنجلس كليبرز.