قدّم النجم راسل وستبروك مجهوداً جباراً، إلا أن ذلك لم ينفع في إبعاد الهزيمة عن فريقه أوكلاهوما سيتي ثاندر الذي سقط على ملعبه أمام إنديانا بايسرز 111-115 بعد التمديد، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وسجل وستبروك "تريبل دابل" للمرة الخامسة هذا الموسم بتسجيله 31 نقطة و15 تمريرة حاسمة و11 متابعة، لكن يداً واحدة لا تصفق وبالتالي فإن انتقال كيفن دورانت إلى غولدن ستايت ووريرز كان له تأثير كبير على أوكلاهوما هذا الموسم.
أما إنديانا، فعلى الرغم من غياب نجمه بول جورج المصاب في كاحله، فقد سجل خماسيه الأساسي 12 نقطة على ،وكان أفضلهم تسجيلاً جف تيغ بـ 30 نقطة، بينها 8 في الوقت الإضافي.
وسقط تورونتو رابتورز الذي خسر نهائي المنطقة الشرقية أمام كليفلاند كافالييرز في أيار الماضي، ويمر في فترة انعدام توازن أيضاً حيث خسر أمام ساكرامنتو كينغز 99-102.
واكتفى ديمار ديروزان، أفضل مسجل في البطولة حالياً، برصيد أكثر من 30 نقطة في 10 مباريات، بتسجيل 12 نقطة هذه المرة.
وتألق جيمي باتلر ليقود فريقه شيكاغو بولز إلى الفوز على لوس أنجلس لايكرز 118-110 بتسجيله 40 نقطة.
وتغلب نيويورك نيكس على أتلانتا هوكس 104-94. وغاب عن نيويورك الفرنسي يواكيم نوا، لكن كارميلو أنطوني سجل رقماً قياسياً شخصياً من النقاط هذا الموسم (31 نقطة)، وأضاف زميله كريستابس بروزينغيس 19 نقطة و11 متابعة.
وفي مباريات أخرى، فاز دنفر ناغتس على يوتا جاز 105-91، وبورتلاند ترايل بلايزرز على بروكلين نتس 129-109.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - غولدن ستايت ووريرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ميامي هيت، واشنطن ويزاردز - فينيكس صنز، تشارلوت هورنتس - ممفيس غريزليس، ديترويت بيستونز - هيوستن روكتس، مينيسوتا تمبروولفز - بوسطن سلتيكس، ميلووكي باكس - أورلاندو ماجيك، سان أنطونيو سبرز - دالاس مافريكس، لوس أنجلس كليبرز - تورونتو رابتورز.