أحد المتّهمين في فضيحة «الفيفا» يسلّم نفسه للشرطة
احتُجز رجل الأعمال الأرجنتيني أليخاندرو بورزاكو، أحد المتهمين في فضائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، في سجن للشرطة الإيطالية بعدما سلَّم نفسه أمس. وحضر بورزاكو الى مركز للشرطة مع محاميه. وكان مكان إقامة بورزاكو مجهولاً منذ اعتقال سبعة مسؤولين في الفيفا واتهام آخرين في 27 أيار الماضي بزيوريخ قبل يومين من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي. وحسب التقارير الصحافية، فإن بورزاكو كان في الفندق نفسه الذي تم فيه اعتقال مسؤولي الفيفا، ثم اختفى على الفور.

ألمانيا ضد الولايات المتحدة ودياً الليلة

يستضيف المنتخب الألماني نظيره الأميركي الليلة (الساعة 21.45 بتوقيت بيروت) في مباراة ودية ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس أوروبا 2016. ويغيب عن تشكيلة ألمانيا الحارس مانويل نوير وتوماس مولر وطوني كروس.
كذلك، تلعب سويسرا ضد ليشتنشتاين الساعة 21,15.
أما البرازيل فتواجه هندوراس، الساعة 4.00 فجر الخميس، في إطار التحضيرات لبطولة «كوبا أميركا» 2015.

هدف رونالدو الأجمل في دوري الأبطال

وقع اختيار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله في مباراة ريال مدريد الإسباني أمام ليفربول الإنكليزي (3-0) في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليكون الأجمل في البطولة متفوّقاً على هدف الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي سجله في مباراة برشلونة الإسباني أمام يوفنتوس الإيطالي (3-1) في النهائي، والهدف الثاني لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجله في ذهاب نصف النهائي أمام بايرن ميونيخ الألماني (3-0).