احتاج لوس أنجلس لايكرز إلى 5 ثوانٍ فقط في مباراته أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر ليقلب الطاولة عليه ويحقق الفوز 111-109، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وجاء الفوز عبر ثلاثية من نيك يونغ الذي كان قد منح فريقه التعادل في نهاية الشوط الأول بثلاثية أخرى أيضاً.
وأنهى يونغ المباراة برصيد 17 نقطة، وأضاف زميلاه جوردان كلاركسون والروسي تيموفي موزغوف 18 و16 نقطة على التوالي.
في المقابل، جاءت خسارة أوكلاهوما برغم تألق نجمه راسل وستبروك الذي سجل 34 نقطة وأضاف 8 متابعات و13 تمريرة حاسمة، كما أضاف زميله ستيفن أدامز 20 نقطة مع 6 متابعات.
وتساوى الفريقان برصيد 8 انتصارات و7 خسارات في المركزين السادس والسابع لترتيب المنطقة الغربية.
وحقق نيو أورليانز بيليكانز فوزه الثالث على التوالي وجاء على مضيفه أتلانتا هوكس 112-94.
ولكنه الفوز الخامس فقط لنيو أورليانز في 15 مباراة حيث يحتل المركز الثاني عشر في المنطقة الغربية. من جهته، لقي أتلانتا ثاني المنطقة الشرقية خسارته الخامسة في 14 مباراة.
وكان تيم فرايزر الأفضل لدى نيو أورليانز بـ 21 نقطة مع 5 متابعات و14 تمريرة حاسمة، فيما كان كل من كايل كورفر ودنيس شرودر الأفضل في أتلانتا بتسجيل 14 نقطة فقط.
وفاز نيويورك نيكس على بورتلاند ترايل بلايزرز 107-103. والفوز هو السابع لنيويورك في 14 مباراة، فيما تلقى بورتلاند خسارته الثامنة في 16 مباراة.
وبرز اللاتفي كريستابس بروزينغيس لدى نيويورك بتسجيله 31 نقطة مع 9 متابعات، وداميان ليلارد لدى بورتلاند بتحقيق 22 نقطة مع 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة.
كما تغلب دنفر ناغتس على شيكاغو بولز 110-107 محققاً فوزه السادس في 14 مباراة في المركز العاشر للمنطقة الغربية، فيما لقي شيكاغو رابع المنطقة الشرقية خسارته السادسة في 15 مباراة.
وكان جمال موراي أفضل المسجلين لدنفر بـ 24 نقطة مع 6 متابعات، وجيمي باتلر الأفضل لدى شيكاغو بـ 35 نقطة مع 8 متابعات و5 تمريرات حاسمة، وأضاف دواين وايد 22 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - بورتلاند ترايل بلايزرز، إنديانا بايسرز - أتلانتا هوكس، أورلاندو ماجيك - فينيكس صنز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ممفيس غريزليس، تشارلوت هورنتس - سان أنطونيو سبرز، بروكلين نتس - بوسطن سلتيكس، ديترويت بيستونز - ميامي هيت، هيوستن روكتس - تورونتو رابتورز، دالاس مافريكس - لوس أنجلس كليبرز، يوتا جاز - دنفر ناغتس، نيو أورليانز بيليكانز - مينيسوتا تمبروولفز، ساكرامنتو كينغز - أوكلاهوما سيتي ثاندر، غولدن ستايت ووريرز - لوس أنجلس لايكرز.