طمأن مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، جماهير الفريق بأن ناديه سيجدد عقد المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش (35 عاماً) من خلال تطبيق خيار التمديد لعام إضافي.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحافي عشية لقاء فريقه مع فيينورد روتردام الهولندي في "يوروبا ليغ": "وضع إبراهيموفيتش سهل جدا. وقّع معنا عقداً لمدة عام قابل للتجديد عاماً آخر وسنقوم بذلك".
وجاء رد مورينيو على أحد الصحافيين بعد التلميح الذي قام به إبراهيموفيتش إلى إحدى الصحف السويدية الثلاثاء حول إمكانية الإنتقال إلى الدوري الأميركي للمحترفين في المستقبل.
وقال نجم يونايتد الحالي لصحيفة "افتونبلادت" السويدية إثر نيله جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب سويدي للمرة الحادية عشرة في مسيرته: "أجد نفسي أغزو الولايات المتحدة كما غزوت أوروبا".
وأضاف: "بعض الناس يمكثون في مكان واحد طوال مسيرتهم لكني تنقلت في أماكن عدة مثل نابوليون في أوروبا وغزوت كل دولة عشت فيها".
وتابع: "ربما أعبر المحيط الأطلسي في أحد الأيام لكي أغزو الولايات المتحدة".
هذا، وقد أمل البرتغالي ان لا يترك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فريقه الحالي برشلونة، اذ قال: "هي القصة نفسها تكرر في جميع المواسم. كل المواسم، يجب ان يغادر، لكنه لا يغادر، وآمل الا يترك برشلونة ابداً".
وتأتي تصريحات مورينيو اثر الشائعات التي تكررها الصحافة الانكليزية وتجعل من ميسي (29 عاماً) احد الاهداف المستقبلية للنادي الانكليزي. واوضح "مو" ان ميسي "ينتمي الى برشلونة وبرشلونة ينتمي اليه، وما هو جميل في الامر انه يبدأ وينتهي مع برشلونة".