أغويرو يكشف شخصية صديقه ميسي


أكد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، أن مواطنه وصديقه ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، "شخص عادي" رغم النجومية والشهرة التي تحيط به.
وقال أغويرو لموقع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على شبكة "الإنترنت": "ليو، يكفي أن تقول له صباح الخير لتعلم أنه شخص رائع. كثير من الناس لا يعرفونه لأنه لا يحب الذهاب إلى البرامج التلفزيونية وأشياء من هذا النوع".

وأضاف: "لكنه شخص عادي يتأقلم سريعاً مع غيره، ويحب المزاح مثل ما يفعل الأرجنتينيون. لديه علاقات جيدة مع الجميع، إنه شخص عادي بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

شغب في المباراة الودية!

أدّت أعمال الشغب في مدرجات ملعب رادس خلال مباراة النادي الأفريقي التونسي وباريس سان جيرمان الفرنسي الودية (0-3)، إلى تعرض شرطي لإصابة بالغة، كما أوقفت على أثرها السلطات 43 شخصاً، بحسب وزارة الداخلية التونسية.
وجاء في بيان للوزارة أنه خلال المباراة تعرض عنصر أمن "لإصابة خطيرة بواسطة آلة حادة، مستوى أسفل العين، استوجبت نقله إلى المستشفى (...) إثر حصول مناوشات وأحداث شغب بين الجماهير خلال الشوط الثاني". وأكدت الوزارة خضوع العنصر لجراحة، وأن حالته "مستقرة".
وفي بيان منفصل، أفادت الوزارة عن توقيف 43 شخصاً "على خلفية حصول مناوشات وأحداث شغب".
وحضر المباراة حوالى 35 ألف متفرج، واندلعت أحداث الشغب بين الجمهور في الشوط الثاني.
وقد عمد أنصار النادي الأفريقي الى تحطيم الكراسي ورميها عشوائياً، وسط مناوشات بين أنصار النادي الذي يعدّ من الأكثر شعبية في تونس.

إصابة كوكلين تبعده شهراً عن أرسنال

سيُحرم أرسنال الإنكليزي من خدمات لاعب وسطه الفرنسي فرانسيس كوكلين لمدة شهر بسبب الإصابة، بحسب ما أعلن أمس مدربه ومواطنه أرسين فينغر.
وأصيب اللاعب (25 عاماً) في العضلة الخلفية العليا لفخذه في الشوط الأول من مباراة الثلاثاء ضد بورنموث (3-3) في الدوري الإنكليزي الممتاز.
وكشف فينغر أن التشخيصات تشير إلى أن كوكلين الذي يدافع عن ألوان أرسنال منذ 8 أعوام يحتاج الى ثلاثة أو أربعة أسابيع لكي يتعافى.

مطالبة باستمرار سباق سنغافورة

كشف استطلاع للرأي أن معظم جمهور سباقات السيارات في سنغافورة يؤيد استمرار إقامة سباق الفورمولا 1 في بلادهم، رغم تعثر المفاوضات بين منظمي السباق والبريطاني بيرني إيكليستون مسؤول الحقوق التجارية لبطولة العالم.
وينتهي عقد إقامة السباق في سنغافورة في العام الحالي، ولا تزال المفاوضات لتمديد التعاقد ما بعد 2017 جارية بين منظمي السباق وإيكليستون، رغم أن الأخير تحدث في مقابلة مع مجلة "أوتو سبورت" الألمانية في تشرين الثاني الماضي قائلاً إن المفاوضات غير واعدة.
وتكلف إقامة سباق سنغافورة نحو 105 ملايين دولار في كل عام، تقدم الحكومة 60 في المئة منها.
وأقيم السباق لأول مرة في 2008، وتم تجديد العقد لخمس سنوات في 2012.
وعبّر 57 في المئة من الذين شاركوا في الاستطلاع، الذي أجرته مؤسسة "يوغوف" البريطانية للأبحاث، عن تأييدهم لاستمرار السباق في بلادهم ما بعد العام الحالي.