انضم برشلونة الإسباني إلى غريمه الأزلي ريال مدريد في السباق للحصول على خدمات الموهوب ديلي آلي لاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي، بحسب صحيفة "ذا دايلي ميرور".

ويقدّم اللاعب البالغ 20 عاماً موسماً مميزاً مع "السبيرز"، ما جعله محطّ اهتمام أكثر من فريق، وفي مقدمها قطبا إسبانيا.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي المدريدي يرتبط بعلاقة مميزة مع نظيره اللندني، حيث حصل منه على خدمات الويلزي غاريث بايل والكرواتي لوكا مودريتش، ما يجعل حظوظه مرتفعة للتوصل إلى اتفاق مماثل في صفقة آلي التي ستكون عنوان انتقالاته في الصيف المقبل، ذلك أنه معاقب بحرمانه التعاقدات في الشتاء الحالي من الاتحاد الدولي لكرة القدم، كذلك يبدو انتقال اللاعب من ناديه في هذه الفترة مستحيلاً.
من جهته، يبدي "البرسا" اهتماماً كبيراً بالحصول على آلي لتعزيز خط وسطه، وهو ــ بحسب الصحيفة الإنكليزية ــ مستعد لدفع مبلغ 80 مليون يورو للحصول على توقيعه.
وسيعيد الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على آلي التذكير بصراعهما على النجم البرازيلي نيمار في 2013، الذي كسبه النادي الكاتالوني في النهاية.
وفي آخر الانتقالات، عاد المغربي عادل تاعرابت إلى الدوري الإيطالي بعد أن أعاره بنفيكا البرتغالي إلى جنوى، بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية.
وكان ميلان قد أعار اللاعب البالغ 27 عاماً إلى بنفيكا لمدة 18 شهراً.
من جهته، قطع تشلسي الإنكليزي إعارته مدافعه الهولندي ناثان أكي لبورنموث وأعاده إلى صفوفه.
وانضم أكي إلى بورنموث الصيف الماضي، معاراً لمدة موسم واحد، حيث برز بنحو لافت وسجل 3 أهداف في 12 مباراة.
وارتأى مدرب "البلوز" الإيطالي أنطونيو كونتي، مع حاجته لتدعيم دفاعه، استعادة أكي، مفضلاً ذلك على التعاقد مع مدافع جديد.
وبرز أمس رفض تورينو الإيطالي عرضاً من أرسنال الانكليزي لضم مهاجمه الدولي أندريا بيلوتي، قدرت قيمته بنحو 65 مليون يورو، بحسب ما ذكر مسؤولو الأول.
واشارت تقارير إلى أن بيلوتي (21 عاماً) الملقب بـ"الديك"، كان مطارداً من مانشستر يونايتد الإنكليزي، ما دفع مالك تورينو أوربانو كايرو، إلى إدراج بند جزائي بقيمة 100 مليون يورو للأندية الأجنبية الراغبة في ضمه، وذلك عندما مدد عقده الشهر الماضي حتى 2021.
وذكر تورينو أنه رفض عرض أرسنال المقدم في الأسابيع الماضية، وذلك للفارق الشاسع بينه وبين سعر اللاعب.
وقال المدير الرياضي جانلوكا بيتراكي لشبكة "سكاي سبورتس": "نعم، تلقينا العرض، لكنه لم يكن بمستوى القيمة الحقيقية للاعب"، وأضاف: "في كل الأحوال، لن يرحل إلى أي مكان الآن. سنرى ماذا سيحصل في المستقبل، لكننا ننوي الاحتفاظ ببيلوتي".