أقرّ الاتحاد اللبناني لكرة القدم مجموعة من العقوبات بحق نادي طرابلس الرياضي، على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة فريقه مع النجمة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم.

وفي تعميمه أمس، غرّم الاتحاد نادي طرابلس مبلغ مليوني ليرة، وحمّله كلفة الأضرار الناجمة عن شغب جماهيره في محيط ملعب المرداشية في زغرتا والبالغة 270 دولاراً.
وأوقف الاتحاد اللبناني الإداري في نادي طرابلس محمد عبده لمدة سنتين وغرّمه مبلغ مليوني ليرة.

كذلك، طاول التغريم ناديي النجمة وهوبس، عقب أحداث الشغب التي تلت مباراتيهما في دوري الأشبال، بحيث غُرِّم كلٌّ منهما مبلغ مليون ليرة.
كذلك، أوقف الاتحاد مهاجم الصفاء السنغالي تالا نداي، ومدافع الراسينغ حسين سيد أول مباراة رسمية، لطردهما خلال مباراة الفريقين في الكأس، ولاعب خط وسط شباب الساحل الغاني عيسى يعقوبو، أول مباراة يلعبها فريقه في الكأس لحصوله على الإنذار الثاني المتراكم.

العهد إلى الأردن

هذا وقد غادرت بعثة نادي العهد إلى العاصمة الأردنية عمان للقاء نادي شباب الخليل الفلسطيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس العالم العربي للأندية.
وضمت البعثة: يوسف يونس (عضو مجلس الإدارة رئيساً)، باسم مرمر (مديراً فنياً)، حسن أيوب (مدرباً مساعداً)، خليل كركي (مدرباً للحراس)، حسين علاء الدين (معالجاً)، حسين عياش (مسؤولاً عن التجهيزات).
واللاعبون:
عباس عطوي، محمد حمود، علي ضاهر، حسين دقيق، نور منصور، جمال خليفة، حسين زين، علي حديد، نادر البزري، مهدي فحص، حسين منذر، أحمد زريق، محمد حيدر، التونسي يوسف المويهبي، جاد الزين، محمد قدوح، حسين حيدر.
وكان العهد قد فاز ذهاباً على ملعب صيدا بهدفٍ نظيف سجله قدوح، وسيغيب عنه في لقاء الإياب الذي سيقام على استاد عمان الدولي غداً عند الساعة الخامسة بعد الظهر، لاعب الوسط مهدي فحص الموقوف لطرده ذهاباً، بينما قد يلتحق بالفريق المدافع خليل خميس الذي يعاني من عارض صحي طارئ، وحسن شعيتو الذي غاب عن هذه الرحلة لأسباب شخصية.
وسيقيم وصيف بطل الدوري اللبناني في فندق غراند القريب من ملعب المباراة، التي إذا صبّت نتيجتها في مصلحته، فإنه سينتقل إلى الدور التمهيدي الثالث، ما سيقرّبه أكثر من دور المجموعات الذي ستستضيفه مصر في وقتٍ لاحق من هذا العام.