بعد الحكمة... توقيف جمهور الرياضي


قرر الاتحاد اللبناني لكرة السلة في جلسته الأخيرة تغريم النادي الرياضي بيروت 250 وحدة، وتوقيف جمهوره في أول مباراة مقبلة يخوضها الفريق على أرضه، سنداً لأحكام المادة 149 من النظام العام، وذلك بسبب إطلاق الشتائم والتفوه بكلمات نابية بحق الحكام ولاعبي وإداريي الفريق المنافس، وإثارة النعرات الطائفية والسياسية، ورفع أعلام غير لبنانية، في إشارةٍ منه إلى رفع بعض المشجعين أعلام تركيا عقب نهاية المباراة مع هومنتمن الأحد الماضي، التي انتهت لمصلحة بطل لبنان على ملعبه، حيث ألحق الخسارة الأولى بمتصدر الترتيب العام.

هذا وتستكمل المرحلة الثامنة اليوم بمواجهة كسروانية تجمع بين التضامن الزوق وضيفه الاتحاد ميروبا، الساعة 17.30، على ملعب مجمع نهاد نوفل في الزوق.

اتحاد الطائرة لخفض عدد الأجانب وأندية الأولى

تطرق الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة في جلسته الماضية إلى موضوع بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى ومستويات الفرق وعدد اللاعبين الأجانب، وطرحت عدة أفكار، منها تقليص عدد اللاعبين الأجانب إلى لاعبين اثنين في الموسم المقبل، وتقليص عدد الأندية تدريجاً من 12 إلى 8 بهدف رفع المستوى. وحضّ الاتحاد الأندية على الاهتمام باللاعبين الناشئين وتطوير اللعبة، وقرر أخذ الوقت الكافي لدراسة الموضوع، على أن يتخذ القرار النهائي لاحقاً.