تنطلق اليوم المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع شباب الساحل صاحب المركز العاشر برصيد 12 نقطة وضيفه الصفاء الثالث بـ21 نقطة على ملعب صيدا عند الساعة 15.30. ويلعب غداً السبت النبي شيت السادس بـ17 نقطة مع ضيفه الراسينغ الخامس بـ19 نقطة على ملعب النبي شيت عند الساعة 14.15، كما يلعب طرابلس التاسع بـ13 نقطة مع ضيفه العهد الوصيف بـ24 نقطة على ملعب المرداشية عند الساعة 15.30.


ويلعب الأحد التضامن صور الثامن برصيد 16 نقطة مع ضيفه السلام زغرتا الرابع بـ21 نقطة على ملعب صور عند الساعة 14.15، والاجتماعي الأخير بست نقاط مع ضيفه النجمة السابع بـ16 نقطة على ملعب طرابلس، والأنصار المتصدر بـ24 نقطة مع الإخاء الأهلي عاليه قبل الأخير على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30.
من جهة أخرى، اختتمت أمس في مدينة ميامي الأميركية القمة التنفيذية للفيفا والتي أقيمت على مدى يومين بحضور ممثلي الاتحادات الوطنية الكروية حيث جرى التباحث في قضايا الاتحادات ومواضيع كروية أخرى، ومنها رفع عدد الدول المشاركة في كأس العالم الى 48 بلداً وطريقة عمل الاتحادات الوطنية وكيفية التفاعل في ما بينها بحضور رئيس الاتحاد الدولي جياني إنفانتينو.
ومثّل لبنان في القمة الكروية نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان والأمين العام جهاد الشحف، حيث شرح سمعان واقع الاتحاد اللبناني وملاحظاته حول الأمور التي طرحت.