زيدان يقرّ بالحقيقة



لم يخف مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، بأن فريقه يمر بفترة صعبة بعدما تعرض لخسارته الثانية على التوالي، وجاءت أمام سيلتا فيغو 1-2، على ملعبه، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا.
وقال: "نمر في فترة صعبة حالياً، لكن لا يمكن أن نقدم أي أعذار، فنحن ريال مدريد، يتعيّن علينا مواصلة العمل والتفكير بالمباراة المقبلة. أنا واثق من قدرتنا على تخطي هذه المرحلة".

فرتونغن خارج الخدمة


أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، مدرب توتنهام، غياب مدافع الفريق الدولي البلجيكي يان فرتونغن ستة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أمام وست بروميتش ألبيون السبت الماضي.
وكانت التقارير قد أشارت إلى أن فرتونغن (29 عاماً) سيغيب لمدة شهرين، لكن بوكيتينو قال في مؤتمر صحافي أمس: "نتوقع غيابه ستة أسابيع، أقل مما كنا نتوقع في البداية".
وتعرض المدافع البلجيكي لإصابة في الكاحل نفسه في كأس أوروبا 2016، لكن بوكيتينو أوضح: "إنها إصابة مماثلة، ولكن لا علاقة لها بالإصابة التي تعرض لها في كأس أوروبا 2016".

تيفيز مدلَّلاً في شنغهاي

لقي النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز استقبالاً حاشداً أمس لدى وصوله إلى مدينة شنغهاي الصينية، حيث سيدافع عن ألوان النادي المحلي شنغهاي شينهوا وسيصبح اللاعب الأغلى أجراً في العالم.
وبدا تيفيز البالغ من العمر 32 عاماً مبتسماً لدى وصوله إلى مطار شنغهاي الدولي، وقد لف عنقه بمنديل ألوان ناديه الجديد، حيث رافقه عدد من رجال الشرطة الذين ساعدوه على تجاوز الحشود الكبيرة في المطار التي راحت تهتف "كارلوس! كارلوس!".