برشلونة والريال يستأنفان رحلة الكأس


يبدو برشلونة مرشحاً لتخطي ريال سوسييداد في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا بعد فوزه عليه ذهاباً في ملعبه 1-0، بينما يواجه ريال مدريد خطر الخروج بعدما خسر في الذهاب على ملعبه أمام سيلتا فيغو 1-2.

وهنا البرنامج (بتوقيت بيروت): - الثلاثاء: ألافيس - ألكوركون (2-0 ذهاباً) (20,15)، - الأربعاء: إيبار - أتلتيكو مدريد (0-3) (20,15)، سيلتا فيغو - ريال مدريد (2-1) (22,15)، - الخميس: برشلونة - ريال سوسييداد (1-0) (22,15).
وفي ربع نهائي كأس إيطاليا، يلعب اليوم نابولي مع فيورنتينا (21,45)، وغداً يوفنتوس مع ميلان (21,45).
وفي نصف نهائي كأس الرابطة الفرنسية، يلعب اليوم بوردو مع باريس سان جيرمان (22,00)، وغداً موناكو مع نانسي (22,00).


شهر لمارسيلو وأسبوعان لمودريتش

أفاد ريال مدريد الإسباني، في بيان، بأن مدافعه الدولي البرازيلي مارسيلو يعاني من إصابة في فخذه يتوقع أن تبعده حوالى شهر، بينما يعاني لاعب وسطه الدولي الكرواتي لوكا مودريتش من إصابة في عضلات المحالب قد تبعده أسبوعين.

قرعة مونديال 2018 في الكرملين

أكد نائب رئيس الوزراء ورئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم، فيتالي موتكو، أن قرعة نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها بلاده، ستقام في الكرملين في الأول من كانون الأول المقبل.
وقال موتكو في تصريح نقلته وكالة أنباء "تاس" خلال لقاء مع رئيس الوزراء ديمتري مدفيديف إن مراسم سحب القرعة ستقام "في الأول من كانون الأول. اقترحت قصر المؤتمرات في الكرملين، وكل هذا يناسب الفيفا"، في إشارة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.